كنوز نت نشر بـ 31/12/2018 10:37 am  


الفتاة الاجمل في العالم بدون عمليات تجميل


سرقت عارضة الأزياء ثيلان بلوندو Thylan Blondeau قلوب الجميع عندما فازت بلقب أجمل فتاة في العالم وهي لم تزل في سن السادسة. وحتى يومنا هذا لا تزال الشابة الجميلة تبهر العالم بإطلالتها وتظهر أحقيتها بالفوز بهذا اللقب . 

وظهرت ثيلان على منصة عرض أزياء لوريال خلال أسبوع الموضة في باريس بفرنسا وكانت الجميلة شاركت في أسبوع الموضة بنيويورك.

واهتمت الكثير من وسائل الإعلام العالمية قبل 10 سنوات بنشر مجموعة من الصور لأجمل طفلة في العالم وهي فتاة تدعى ثيلان بلوندو، التي لاقت شهرة واسعة وقتها وكانت وجهاً إعلانياً للكثير من العلامات التجارية.


بلوندو وقَّعت منذ مدة قليلة أول عقدٍ كبير لها كسفيرةٍ جديدة لشركة منتجات التجميل الفرنسية "لوريال" إلى جانب عارضات أزياءٍ شهيرات مثل دوتزن كروس Doutzen Kroes وباربرا بالفين Barbara Palvin .

ونشرت الفاتنة ذات الشعر الذهبي طاقتها وحيويتها على منصة العرض بثوبها الزاهي منزوع الأكتاف، والذي تميَّز بتشكيلةٍ من الزهور، بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية. وجذبت مزيداً مِن الاهتمام بأرجلها الطويلة. وتميَّز حذاؤها الساحر بشُرَّافةٍ مربوطة إلى كاحلها، لإضفاء لمسةٍ نهائية ساحرة. 


وارتدت فستاناً زهرياً، ووضعت ظلال العيون بلون زهرة الكرز لإبراز ملامحها وأبهرت الجميع بتألقها على المنصة وهي ترتدي قرطين باهظي الثمن.
وجذبت انتباه الحضور كذلك بتسريحة شعرها الملتوية، إذ صفَّفت شعرها على شكل تصفيفة كويف الشهيرة، لتنجح في الخروج بمظهرٍ كلاسيكي أنيق.


وكانت ثيلان حسب تقرير لـ Mirror البريطانية، قد طرقت أبواب الشهرة لأول مرة في عالم الموضة عندما قدَّمت عرض أزياء للمصمم الفرنسي جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier في العاصمة الفرنسية باريس، حين كانت في الـ4 من عمرها فقط.


على هذا النحو تغير شكل ثيلان بلوندو ابنة نجم كرة القدم باتريك بلونديو حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل"، لتتحول إلى فتاة قمة الأنوثة والنعومة، ولكنها مازالت تهتم بالأزياء حيث أصبحت عارضة أزياء مشهورة.
في الصور الموجودة أدناه نعرض لكم كيف أصبح شكل أجمل طفلة في العالم بعد مرور 10 سنوات.













المصدر : وكالات