شجرة الأمنيات في وحدة الأورام




لكل واحد منا يوجد أمنية خاصة به التي يرغب في تحقيقها. وفي وحدة الأورام التي يديرها الدكتور عبد إغبارية في أبراج الناصرة، جميع المتعالجين وعائلاتهم كتبوا أمنياتهم وآمالهم بمناسبة الأعياد والسنة الجديدة وعلّقوا الأوراق على شجرة عيد الميلاد في المركز.


وفي الحديث مع العاملة الاجتماعية في المركز، هيا طوراني، أضافت: "لجميعنا يوجد أمنية التي نأمل أن تساهم في تحسين حياتنا. بمناسبة الأعياد، أضأنا شجرة عيد الميلاد مع المرضى وحوّلناها إلى شجرة أمنيات إذ أننا نعتقد أن التفكير الإيجابي له تأثير مباشر على الجسم وله القدرة على تحسين قدرة المرضى على التعامل مع مرضهم. امتلأت الشجرة بأمنيات بثلاثة لغات (العبرية والعربية والروسية) وقد تمحورت الأمنيات حول الصحة والتعافي السريع. آملين أن تجلب الأعياد القادمة أخبارًا سارة".

يستقبل مركز أبراج الناصرة الطبي أكثر من 150,000 زائر كل عام الذين يتلقون الخدمات الطبية في المجالات التالية: مركز صحة المرأة، طب الأطفال، الطب الباطني والتشخيص الباطني السريع، معهد أمراض القلب، قسم الحواس والصدمات النفسية، طب الأعصاب، قسم الجراحة وغرف عمليات جراحية، معهد الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية (اولتراساوند)، مختبر وصيدلية.