الطيبة تفتخر بابنائها



جائزة الإبداع - للطيبة  : أحمد عازم ( ابو محمود ) قد حصل على جائزة الإبداع في موضوع الترجمة الأدبية من وزارة الثقافة لهذا العام . 


 يعتبر المربي احمد عازم  علماً بارزاً في المعرفة في موضوعين :

١- موضوع ادب الأطفال فقد شغل منصب ادارة هذا القسم في "بيت برل" لسنوات حتى خروجه للتقاعد كما ترك بصماتٍ وآثاراً كتابية رفيعة القدر والمستوى العلميّ ونشرت آثاره في مجلات أكاديميّة محكّمة .

٢- إنّه اليوم أحد محرِّرَيْن لمجلة " المرايا " المخصصة لأبحاث في موضوع ادب الاطفال والتي تصدر عن " بيت برل"

٣- هو من المترجمين الأكْفاء وبخاصة من العبرية الى العربية وبالعكس فقد نقل اشعاراً للشاعر العبري ( دافيد برابي ) الى العربية .

الطالب ورد جميل حاج يحيى ممثلا لاسرائيل بالألمبيادة للكيمياء عالميا وقد حصل على المرتبة الثالثه بنهائيات الكيمياده ومنحة من التخنيون 

وصل الطالب ورد جميل حاج يحيى المشترك في مسابقة "الكيميادا" لهذا العام، للمرحلة النهائية، يذكر ان ورد ابن مدينة الطيبة يدرس في مدرسة عمال الاخوة الشاملة على اسم  يوسف شاهين في الصف الحادي عشر.


و مسابقة الكيميادة هي مسابقة تتشترك فيها المدرسة من سنة 2010 ، حيث تم اختيار 5 طالبات متفوقات وصلن الى المراحل الأولى ، من بينهن طالبة انهت تعليم الطب ، والأخرى انهت مرحلة الدكتوراة في كندا ، واخرى معلمة كيمياء ، وطبيبة اسنان ، وأخرى طبيبة .

في هذه السنة ، الطالب ورد جميل حاج يحيى من صف الحادي عشر "11 " في تخصص فيزياء كيمياء وصل الى المرحلة الأخيرة في المسابقة ، وهذا الامر يعد إنجازا كبير جداً للطيبة وللمدرسة ، يفتخر جداً بهذا الامر ، ليس سهلاً الوصول الى هذه المرحلة كما قالت معلمته.

الشكر الجزيل للمعلمة د. اسراء حاج يحيى لتجهيزيها وتحضيرها الطالب ورد للمسابقة وللاستاذ هلال مصاروة - مدير المدرسة لدعمه الدائم والمتواصل.
كلنا فخر واعتزاز بهذا الانجاز الرائع، قدما وإلى الأمام ومزيدا من حصد الإنجازات والنجاحات لطلابنا الأعزاء.