كنوز نت نشر بـ 27/11/2018 02:08 pm  


"إلحق حالك.. آخر السنة":


 بنك هبوعليم يطلق حملة إعلانيّة لمساعدة زبائن المصالح التجاريّة


الحملة تساعد على اتّخاذ القرارات المهمّة التي تتعلق بمصالحهم في نهاية السنة

* يتوجه البنك إلى المصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسّطة المتواجدة في طور التوسّع والنمو * ستتم مشاركة زبائن البنك أصحاب المصالح التجاريّة ضمن لافتات الحملة الإعلانيّة * مسار الأعمال في البلاد – إجراء محاضرات ولقاءات في مناطق عدّة، من شمال البلاد حتى جنوبها بإشراف "مركز النموّ المالي" *

يطلق بنك هبوعليم حملة إعلانيّة جديدة، تحت عنوان "إلحق حالك.. آخر السنة"، والتي يقترح من خلالها مرافقة موظف البنك الخبير في المصالح التجاريّة لزبائن البنك أصحاب المصالح التجاريّة لهدف المساعدة على اتخاذ القرارات الهامّة في نهاية السنة - الشراء، المخزون، الدفع للمزوّدين، إجراءات الضريبة، الرسوم، وما إلى ذلك.


وقال رونين شطاين، نائب المدير العام والمسؤول عن قطاع الخدمات البنكيّة العامة: "كجزء من سياسة البنك الرائدة في مجال قطاع المصالح التجاريّة، وتباعًا للخطوات الأخيرة التي اتّخذها البنك لدعم وتطوير قطاع المصالح التجاريّة الصغيرة في البلاد، يعكف البنك على مرافقة زبائنه أصحاب المصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسّطة المتواجدة في طور التوسّع والنمو".

كما يقترح البنك على الزبائن، قرض في نهاية السنة بفائدة جذّابة، ابتداءً من +1.9% پرايم، مع إمكانية تأجيل الدفع لمدّة نصف سنة.

هذا وستتم مشاركة زبائن البنك أصحاب المصالح التجاريّة في الحملة الإعلانيّة.

كما سيطلق البنك في وقت لاحق من هذا الشهر برنامج "مسار الأعمال في البلاد"، حيث تُجرى خلاله جولة لمدّة شهر كامل في بلدات متعدّدة من البلاد، بينها مدينة الناصرة، يتمّ خلالها عرضَ التنوّع الهائل في مجال المصالح التجاريّة في البلاد، والفسيفساء البشريّة والمجتمعيّة المصاحبة لها. ستُجرى لقاءات ومحاضرات إثراء في مختلف أرجاء البلاد، من الشمال وحتى الجنوب، بإشراف "مركز النموّ المالي"، وهذا يشمل 3 أيّام استكمال لأصحاب المصالح التجاريّة الصغيرة في مدينة إيلات. وستختتم فعاليّات الشهر بالدعوة للشراء في يوم المصالح التجاريّة الصغيرة الـ 6، في 21.12.18.