كنوز نت نشر بـ 22/11/2018 07:19 am  


نتسيرت عيليت : انجاز كبير للقائمة العربية في البلدية


نتسيرت عيليت واقرار ائتلاف شامل ؛حصلت بموجبه القائمة المشتركة على نيابة الرئيس ومكتب دائم وصلاحيات قسم البنى التحتية ؛وتطوير حدائق المدينة والصحة العامة -بشخص د شكري عواوده.



وقعت  إتفاقية إئتلافية بين القائمة العربية المشتركة ورئيس بلدية نتسيرت عليت رونين بلوط تنص على دخول القائمة الإئتلاف البلدي وتضمن للقائمة إنتخاب د. شكري عواودة نائباً لرئيس البلدية بدون معاش مع صلاحيات البنية التحتية والصحة وإسناد ملف الصناعة والتجارة مع كافة الصلاحيات للدكتور رائد غطاس وانتخابه رئيسا للجنة الصناعة وانتخاب مراقب الحسابات حبيب عودة عضواً في لجنة الهندسة .

كذلك حصلت القائمة على تمثيل مناسب في كل اللجان وفي الشركات البلدية : الشركة الاقتصادية لتطوير نتسيرت عليت وشركة المراكز الجماهيرية وشركة المياه والتصريف الصحي .

بالاضافة لذلك يلتزم رئيس البلدية بالعمل على تطوير حي الكرميم من ناحية الشوارع والمجاري والبنى التحتية . كذلك العمل على تحويل الاراضي الزراعية لاراضي مرخصة للبناء .


كذلك سيتم تخصيص ميزانيات خاصة من البلدية للنشاطات الثقافية الخاصة للسكان العرب والتي تعبر عن التراث والثقافة .

هذه الاتفاقية الائتلافية هي إنجاز هام للقائمة وتثبت ما كنّا قد قلناه في السابق أن قائمتنا هي الممثل الشرعي للسكان العرب في المدينة وأنها الضمان الوحيد لتعامل رئيس البلدية باحترام وندية مع السكان العرب .

اقول  : د.رائد غطاس