كنوز نت نشر بـ 21/11/2018 11:21 pm  


سيدتان أردنيتان تطلقان منصة اجتماعية هي الأولى من نوعها


التكرار واستنساخ التجارب الناجحة لم يؤدي يوما إلى نجاح وإنما النجاح الحقيقي يبدأ من الابتكار والإضافة النوعية وهذا ما آمنت به السيدتان ميساء وفيحاء البواليز وسعتا معا خلال عامين متواصلين من الجهد والعمل الدؤوب لضمان تجسيده وتطبيقه في مشروع يفيد الإنسان ويحقق له مزيدا من السهولة والتقدم في حياته العملية والشخصية على حد سواء.

ورغم البُعد الكائن بين الشقيقتين فضلًا عن اختلاف التوقيت؛فإحداهما تقيم في استراليا و الأخرى تقيم في الإمارات العربية ؛ إلا أنهما استطاعتا أن تتجاوزا كل هذه العقبات وأن تلتقيا معًا على طريق واحد نحو هدف مشترك ألا وهو بناء منصة اجتماعية مبتكرة تقوم فكرتها على التقويم الزمني وتنظيم الأوقات واستثمارها على الشكل الأمثل.

ربما الوقت الطويل الذي نمضيه فقط في تنظيم مواعيدنا و وقتنا كان سببأ رئيسًا للتفكير في مثل هذه منصة، وهو الأمر الذي تبلور بالفعل على يد الشقيقتين ؛ عبر إطلاقهما الرسمي لمنصة (mybappo The Social Calendar) كمنصة بصبغة عالمية مُتفردة للتواصل الاجتماعي ، لتكونا بهذا الأمر أول سيدتين عربيتين تطلقان موقعًا للتواصل الاجتماعي.

أما عن الصفة الابتكارية التي بُنيت عليها المنصة فهي فكرة التقويم الزمني، نعم هناك منصات كثيرة متخصصة في فكرة تنظيم الوقت وإدارة الأعمال لكن الفكرة الثورية التي تقدمها منصة mybappo The Social Calendar هو الجمع بين ما سبق من إمكانيات لمنصات إدارة الوقت وبين المميزات الراسخة لمنصات التواصل الاجتماعي المتعارف عليها، وبالتالي إتاحة الفرصة كاملة للأعمال المُتّسمة بالحدة والجدية أن تكون أكثر إمتاعًا و تنسيقًا فيما بين أطرافها المختلفة، مما يعمل في الأخير على تهيئة أجواء مثالية تساعد على مضاعفة الجهد والاستفادة من الوقت كاملاً وتسخيره كما يجب اجتماعيًا وعمليًا.


يتطلع هذا المشروع العالمي الصفة أن ينال اهتمام مستخدمين كثر حول العالم وأن يساهم قدر استطاعته في توفير بيئات اجتماعية وعملية أكثر سلاسة ومناسبة للعصر، كل هذا عبر ما يوفره من أدوات وميزات تقنية مُستحدثة تربط في انسجام بين عالم الأفراد والأعمال.

بحسب المؤسستين “فإن منصة mybappo هي في مراحلها الأولى، وهدفنا تحقيق قصة نجاح استثنائية. ونحن على ثقة أن المميزات التي تم تطويرها في منصتنا ستغير من علاقة الأفراد بالمؤسسات، كما أنه يمكننا القول أن mybappo ستشكل إضافة إلى المؤسسات كأداة تسويقية وتنظيمية لإدارة أعمالها وفي أي قطاع”.

و تضيفان “تم بناء منصة mybappo لتكون منصة عالمية ونحن على ثقة بأننا نستطيع”.

https://mybappo.com/