كنوز نت نشر بـ 07/11/2018 02:18 pm  



الجديدة المكر : تعرفوا على د."أمل إبراهيم نجم"


الجديدة المكر | كنوز | بقلم : الاعلامي عمري حسنين 


"أمل إبراهيم نجم" دكتورة الأسنان والإختصاصية التجميلية، الطامحة للتوسع في كلا المجالين لتلبية جميع إحتياجات الجمال والصحة ...

يعد طب الأسنان من أهم المجالات الطبية التي لا غنى عنها، نظرا لأهميته الكبيرة في تخليص الإنسان من الألم و منحه الشعور بالراحة والثقة، حيث أن المشاكل المتعلقة بالفم والأسنان لا تعد ولا تحصى، ومشكلة بسيطة في الفم والأسنان والفكين ممكن أن تسبب ألم كبير يرهق الجسد وينسيه طعم الراحة والنوم.

وطبيب الأسنان هو ملاك رحمة، له فضل كبير في تخليص الكثيرين من الألم الذي يفوق قدرة الإنسان على الإحتمال، مجرد أن يبدأ في العلاج فإن مهارته كفيلة بأن تخلص المريض من الخوف والألم بسرعة وخفة.

ومما لا شك فيه أن هناك علاقة وطيدة بين صحة الفم والأسنان وصحة الجسم بشكل عام فهي جزء لا يجزأ من صحة الجسم ككل، ومشاكل الفم والأسنان من شأنها أن تعرض جسم الإنسان للأمراض، والعناية الدائمة بالأسنان لا تغني عن زيارة الطبيب المختص، لأنه هو المسؤول عن معالجة مشاكل الفم والأسنان والأنسجة المحيطة بها، للوصول إلى شكلها الجميل وصحتها السليمة ، كونها تؤدي دور مهم في إعطاء الإبتسامة رونقها الرائع، مما يمنح الإنسان الشعور بالثقة في النفس.


طبيبة الأسنان "أمل إبراهيم نجم" من الجديدة المكر، البالغة من العمر 25 عاما، تخرجت مؤخرا بتفوق من جامعة نيكولاي تستمتسيانو في جمهورية مولدوفا، و إجتازت إمتحان الدولة بتألق ونجاح من أول مرة، ولم تكتفي بطب الأسنان فقط، بل إتجهت للدورات التجميلية؛ وحصلت على عدة شهادات من عدة دورات تختص في مجال التجميل بأحدث التقنيات المبتكرة مثل البوتوكس والفيلير والبلازموليفتينج، كونها تطمح في المستقبل القريب بأن تتوسع في مجال التجميل، لتكتسب خبرات أكثر وتنال شهادة التخصص لتخوض في هذا المجال بحرفية ومهارة عالية، لتصبح بذلك ملمة بكافة المؤهلات التي تجعلها قادرة على إكساب الوجه الصحة والجمال في آن واحد.

أمل لم ولن تكتفي بشهادة الطب فقط، بل تحلم بالمزيد والمزيد من الخبرات والمؤهلات التي تساعدها في خلق حلول لأي مشكلة تجميلية أو طبية تواججها في رحلة عملها... نجحت وتفوقت ولا زالت تطمح للأكثر، وبتشجيع الأهل خاصة والدها الذي قدم لها الدعم والمساندة إستطاعت أن تزرع بذرة النجاح لتثمر لها تألقا وتقدما في كل المجالات...

نقدم لها أحر التهاني والتبريكات بمناسبة التخرج، مع خالص الأمنيات بدوام التقدم والنجاح، وأن تحقق ما تطمح اليه في مجال أعمالها، وأن تصنع لها ولبلدها "الجديدة المكر" مجدا مشرفا في مجال طب الأسنان والتجميل.