كنوز نت نشر بـ 27/10/2018 08:00 pm  




رام الله : مطعم وكوفي كاسبر اند غامبينز لأجمل وأمتع الوجبات


كاسبر اند غامبينيز مطعم وكافيه :" جلساته رايقه كثير "لديهم طلبات خارجيه " 02.2988626

رام الله | كنوز | تقرير : ياسر خالد

 كاسبر اند غامبينيز من اجمل مطاعم وكافيهات رام الله التي يمكنكم الاستمتاع فيها مع الاهل والاصدقاء باجمل الاطعمة اللذيذة والشهية.

تأسس كاسبر آند جامبينيز (Casper & Gambini’s) في لبنان في العام 1996 وهوعبارة عن مطعم ومقهى في نفس الوقت يعمل على مدار اليوم ضمن 40 فرعاً في 10 مدن عالميّة. منها فرع فلسطين في مدينة رام الله 

يقدّم المطعم مجموعة مبتكرة ومستوحاة من أطباق عالمية من بينها الأطعمة الصحيّة، والوجبات الصباحية، وسلطات الخضار، والباستا المعدّة منزلياً، وأطباق المطعم الخاصة، والحلويات الشهية بالإضافة إلى القهوة الحائزة على جوائز عديدة والتي يشتهر بها المطعم. أمّا من حيث الجوهر، فيستجيب كاسبر آند جامبينيز (Casper & Gambini’s) لكافّة الأذواق وأنماط الحياة.

إنّ قهوة Casper & Gambini لا تفوّت إذ يعتّز هذا الأخير بإستيراد "حبوب القهوة العربيّة الأفضل في العالم" والمنتقاة بعناية فائقة حيث يتمّ تحميصها بالهواء وفق درجة الحرارة المثالية. 

ويبقى الهدف الأساسي وراء ذلك هو تقديم تجارب استثنائية للضيوف كل يوم.

يعد مطعم كاسبر آند غامبينيز من ابرز المطاعم اللبنانية الامريكية الموجودة في مدينة رام الله حيث يقوم هذا المطعم على تقديم عدد من الوجبات اللذيذة والرائعة. 

كما يتميز هذا المطعم بموقعه على المصيون على دوار الرافدين بقرب المجلس التشريعي مما يجعل الزائرين يقصدونه بشكل مستمر. يمكنكم إلقاء نظرة على بعض الوجبات المقدمة في هذا المطعم من خلال الصور التالية.

للاستفسار : 02.2988626