كنوز نت نشر بـ 25/10/2018 01:59 pm  


جلجولية : طعن العامل لخلاف على الراتب


المسؤول: رجل يبلغ من العمر 36 عاماً من جلجولية طعن ، موظف سابق في متجره بعد نزاع مالي. يوم أمس تم تقديم لائحة اتهام و توقيف ضده.

جاء موظف سابق للمطالبة براتبه ، وبعد جدل حول الراتب ، تعرض للطعن من قبل صاحب العمل أمام المدنيين في القرية.
في 16 أكتوبر ، 18 ، تلقت الشرطة الإسرائيلية تقريرا لرجل طعن في متجر (ملحمة) في جلجولية. وكشف تحقيق مبدئي أن العامل البالغ من العمر 21 عاما كان مقيما بصورة غير شرعية في إسرائيل وعمل لدى المدعى عليه في متجر الجزاره  لمدة 5 أشهر .
وكشف التحقيق أن العامل غير الشرعي جاء إلى محل الجزار لطلب راتبه من المدعى عليه. وفي أعقاب جدال حول مقدار ما يستحقه ، حاول العامل أن يقف وراء الكاونتر في متجر الجزار ودفعه المدعى عليه وصفعه.


عندما حاول العامل إتلاف محل الجزار ، أخذ المدعى عليه سكين جزار وطارده.
وفي وقت لاحق، وبعد تراجع الموظف على الأرض، والمتهم طعنه عدة مرات،  في ركبته اليسرى وهدده وقال الأشخاص الذين كانوا مقربين من أعتبر (الموظف) قبل القطع من خلال ذلك إلى 2 قطعة وقتله.
عندما وصلت الشرطة إلى محل الجزارة ، اتضح أن العامل غير الشرعي قد تم نقله بالفعل بواسطة سيارة إسعاف إلى الضفة. وبعد جهود مكثفة لتحديد مكانه ، تمكنت الشرطة من تحديد مكانه في الخليل وتم اعتقاله وتقديمه للاستجواب. 

هذا الأسبوع وجهت له تهمة الإقامة غير القانونية في إسرائيل والاعتداء على الممتلكات.
قدم أمس لائحة اتهام تحتوي على تهمتين ضد صاحب العمل رسوم متجر جزار للإصابة عندما يكون الجاني المسلحة، وتأخير توظيف غير قانوني أجنبي والتهديد. وفي الوقت نفسه ، قُدِّم طلب بتوقيف المدعى عليه حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضده.