كنوز نت نشر بـ 15/10/2018 05:39 pm  



القدس : ضبط مخدرات خطرة، تقدر بمئات الآلاف من الشواقل


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

ضبط مخدرات خطرة، تقدر بمئات الآلاف من الشواقل، منها 36 لوحة حشيش، وحوالي 500 حبة إكستازي، التي أعدت للتوزيع والنشر في مدينة أورشليم القدس، أثناء تفتيش أجراه أفراد الشرطة، داخل سيارة المشتبًهين، الليلة الماضية في نشاطر مبادربه للشرطة

شرطة اسرائيل تواصل مكافحة تجارة ونشر المخدرات الخطرة بشكل صارم وحازم من اجل ابعاد هذه المخدرات قدر الامكان عن المواطنين وبالاخص عن الشباب والقاصرين واحالة الجناة الى العدالة.

قامت الليلة الماضية الشرطة بنشاط مبادر بهدف الحد من نشر وتوزيع المخدرات الخطرة، وقامت بالقاء القبض في نفق هارازيم في مدينة اورشليم القدس على مشتبهين (في العشرينات من عمرهم) بعد ان ضبطت داخل السيارة التي استقلوها مخدرات خطرة بانواع مختلفة، بما في ذلك 36 لوحة حشيش و 500 حبة اكستازي بقيمة مئات الآلاف من الشواقل.


تم القاء القبض على المشتبهين من سكان الجنوب، فاحيلا الى التحقيق. هذا ومددت المحكمة توقيفهم على ذمة التحقيق حتى يوم 17.10.

ستواصل شرطة اسرائيل عملها بشكل حازم وصارم على المستوى السري والعلني، مستخدمة كافة الوسائل المتوفرة لديها من أجل الحد من بيع ونشر المخدرات التي تضر بحياة وسلامة المواطنين الممتثلين للقانون وضبط هؤلاء المجرمين الضالعين في تجارة المخدرات الخطرة، واحالتهم الى العدالة بهدف محاكمتهم بشكل صارم