كنوز نت نشر بـ 13/10/2018 09:37 pm  

 

لقاء مع المرشح لرئاسة مجلس حورة المحلي د. علي ابو القيعان  


المرشح لرئاسة المجلس المحلي في قرية حورة في الانتخابات المقبلة، هو الدكتور علي ابو القيعان  والذي شغل خلال السنوات الأخيرة منصب مدير المركز الجماهيري في القرية. 


النقب | حورة | كنوز | من شاكر الصانع 


مراسل موقع كنوز التقى المرشح لرئاسة مجلس حورة المحلي الدكتور علي ابو القيعان، وطرح عليه مجموعة من الأسئلة تهدف إلى تعريف شخصيته على السكان، وطرح برنامجه الانتخابي والمستقبلي في حال تم انتخابه رئيسا للمجلس المحلي.


 

د. علي ابو القيعان قال في اللقاء : حورة اغلى ما نملك : حورة تستحق : من بعد توجّه الكثيرين والتشاور معهم من أهل بلدنا وبناءً على دراسة معمَّقة للأوضاع السائدة في الساحة السياسية والمحلّية في بلدنا ، ومِن بعد التشاور مع شخصيّات وقيادات سياسيّة وفكريّة اعتباريّة على مستوى حورة قررتُ أن أضع كلّ طاقتي ، معرفتي ، خبرتي الإدارية والمهنية في العمل الاداري، الأهلي، الجماهيري والمجتمع المدني، في العقدين الماضيين عملت على خدمة أهل بلدي حورة؛ وذلك من خلال وظائف ادارية واجتماعية قيادية واكاديمية . حورة تستحقّ قيادة ذات خبرة إدارية، سياسيّة وتجربة علمية مهنيّة لذلك راينا من واجبنا الترشح لرئاسة مجلس حورة المحلي للدورة المقبلة انتخابات 2018 .