كنوز نت نشر بـ 10/10/2018 05:41 am  


وليد العفيفي بحضور الألاف يفتتح المهرجان الانتخابي




اقيم مساء يوم الثلاثاء، المهرجان الافتتاحي لمرشح رئاسة بلدية الناصرة وليد عفيفي بأجواء احتفالية بهيجة، في ساحة الحلاق في الناصرة بمشاركة الالاف من مؤيديه.

الناصرة: كنوز - من سلام حمامدة

و شارك في المهرجان السيد وليد عفيفي المرشح لرئاسة بلدية الناصرة والقوائم المتحالفة وحشد كبير من المدعوين والناشطين والناشطات.كما وتخلل البرنامج فقرات فنية ومشاركة قيادات شابة .


وتحدث خلال المهرجان المرشح الاول في قائمة شباب التغيير، ايهاب دخان الذي إكد على اعتزازه كون شباب التغيير ضمن التحالف الوطني للتغيير
وتحدث رجل الاعمال رامي بزيع عن ضرورة صنع التغيير في هذه المرحلة , كما وتحدث كل من مرشح الجبهة مصعب دخان ومرشح القائمة الاهلية , كما وتحدث كل من المهندس احمد زعبي والسيد طارق عباس والمهندسة هبة يزبك ,الطالب محمود سيلاوي,حمودي سليمان,البير اندريا,طارق عباس

والكلمة الأخيرة كانت للمرشح وليلد العفيفي والذي قال فيها: ارحب بكم جميعا، ادعوكم من كل احياء الناصرة الذي بعكس النسيج النصراوي، اشكركم جميعا ضيوفنا نساء شباب ورجال على حضوركم وتجندكم من اجل دعم مسيرتنا نحو تغيير ادارة بلدية الناصرة في30.10.2018 ، جمهور الناصرة الحبيب عاصمة الجليل مدينة البشارة نشكركم لأنكم أتيتم اليوم لأن الناصرة بتستاهل اكثر، اسمحوا لي ان اشكر القوة السياسية والاجتماعية والتي التفت حول ترشيحي لرئاسة بلدية الناصرة، مؤكدين على مصلحة الناصرة.  
وتابع: في منتصف شهر نيسان الماضي التقينا كلنا عندما قتل ابن مدينة الناصرة الذي جاء الى المدينة زائرا، بحسب تقرير الشرطة كل 4 ايام تحدث حالة اطلاق نار. التخريب في ممتلكات ودب الرعب في نفوس هذه المدينة قضايا بحاجة للسيطرة عليها بالإضافة الى التعليم. فقدان مشروع المدينة الواحدة حوّل الناصرة الى احياء وحارات كل هذا جعلنا ارفض ان اقف مكتوف الايدي حيث ان التغيير يأتي فقط بعد اخذ المسؤولية ومواجهة الصعاب فالمدينة بحاجة الى مشروع حقيقي موحد لمصلحة البلد ولكل النصراويين ومن هنا رأيت انه من واجبي ومسؤولياتي ان ارشح نفسي لرئاسة بلدية الناصرة.