كنوز نت نشر بـ 04/10/2018 08:36 pm  



 نجلاء خلف رغم الصعوبات تمكنت من تحقيق الانجازات



جت | كنوز | حوار وتصوير : سندس عبد وشاكر الصانع | اعداد : ياسر خالد


تتمتع خبيرة التجميل نجلاء ماجد خلف من قرية جت بالمثلث ، بذوق رفيع من خلال اسلوبها المميز و اناملها الاحترافية الذهبية التي تصنع السحر على وجوه النساء، حتى اصبحت واحدة من اكثر خبيرات التجميل طلبا في المنطقة و خاصة من قبل العرائس اللاتي يتهافتن على تحديد موعد معها لاجمل اطلالة لهن في ليلة العمر، و ذاع صيتها و شهرتها .

عن مسيرتها قالت : اعتبر مسيرتي و لله الحمد مسيرة جميلة، فلقد بدات من الصفر، و مشيت خطواتي مدعومة بحب و تعلق بهذا المجال، و رغبة حقيقية في تحقيق هدفي الاول و هو البحث عن تطوير نفسي و التميز في عملي، قبل البحث عن اي ربح مادي، و هذا ما ساعدني على التغلب على كافة الصعوبات التي واجهتها بقوة و عزيمة.

صالون نجلاء بين طياته العديد من الخدمات،من بينها تقديم الحجامة للسيدات وهذا أمر يعتبر نادر في الوسط العربي بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات المختلفة للعرائس والسيدات  . اكتسبت نجلاء خلف الخبرة في هذا المجال لتجربة السنوات التي مارست بها عملها به .

 خبيرة تجميل طبية تعالج أمراض البشرة كحب الشباب الزائد وكذلك تعالج التجاعيد الزائدة . حاصلة على شهادة تدليك طبية وكذلك حاصلة على شهادات في مجال تصفيف الشعر . 

تمتلك صالون مميز وبه غرفة للتدليك المساج وخاصة ،وكل ما تحتاجه النساء من لمسات جمالية .