كنوز نت نشر بـ 02/10/2018 11:10 am  


 شجار في ثانوية جلجولية وإصابة طالب بجراح بالغة 



افادت مصادر محلية  بان حادث طعن وقع ، صباح اليوم الثلاثاء ، بين عدد من الطلاب بمدرسة في جلجولية ، وان طواقم الاسعاف والشرطة ،بطريقها الى المكان . 

وبحسب المصادر فان احد الطلاب اصيب بجراح بالغة الخطورة . و5 اخرين اصابات خلال الشجار وصفت متفاوتة.

تعقيب النائب مسعود غنايم : النائب مسعود غنايم يطالب وزارة التربية ووزير الأمن الداخلي التّدخل الجدّي والسّريع لتوفير الأمن لطلاب ومعلمي مدرسة جلجولية الثانويّة .
أرسل النائب مسعود غنايم رسائل لكل من وزير التربية نفتالي بينيت ووزير الأمن الداخلي جلعاد أردان يطالبهم فيها التّدخل السّريع والجدّي لتوفير الأمن لطلاب ومعلمي المدرسة الثانويّة في جلجولية .


وجاء في رسالته : منذ أشهر تشهد المدرسة الثانوية في جلجولية موجه من العنف الدموي المُسلّح فقد تعرّض أحد طلابها لإطلاق النّار داخل حرم المدرسة وبعدها تم إطلاق النار على سيارة وبيت مديرة المدرسة درهيكان ريّان واليوم حدث شجار دموي بين طلاب أدى إلى إصابة العديد منهم بطعنات خطيرة بالسكاكين وتم نقلهم للمستشفيات .

لا أمان على حياة الطلاب أو المعلمين في المدرسة في ظل هذه الأوضاع وحياتهم في خطر لذلك أطلب منكم إغلاق المدرسة إلى حين توفير الأمن الكافي والذي يضمن سلامة كل من في المدرسة وأطالب كذلك بالقبض على كل من كان له يد في هذه الاعتداءات الدمويّة .
توفير الأمن والأمان وحماية الطلاب والهيئات التدريسية شرط أساسي لا تستطيع المدرسة القيام برسالتها ومهمتها بدونه .