كنوز نت نشر بـ 30/09/2018 02:42 am  


اتفاقية جديدة لنقل جوازات السفر الاردنية المقدسيين 


الانباط  - كنوز - وقعت شركة البريد الاردني اتفاقية تعاون مع الشركة الفلسطينية للتوزيع والخدمات اللوجستية "واصل" يتم بموجبها تقديم خدمة استلام طلبات تجديد جوازات السفر الاردنية للمقدسيين. ووقع الاتفاقية بحضور رئيس مجلس ادارة شركة البريد الاردني المهندس باسم الروسان كل من مدير عام شركة البريد الاردني الدكتور خالد ذيب اللحام ورئيس مجلس ادارة الشركة الفلسطينية للتوزيع والخدمات اللوجستية "واصل" مراد طهبوب في مقر شركة البريد. 
وقال اللحام ان الاتفاقية جاءت تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية بدعم صمود المقدسيين والتسهيل عليهم في تجديد جوازات السفر بحيث يتمكن المقدسيون من تجديد جوازات سفرهم من خلال مكاتب المحاكم الشرعية الأردنية بالقدس ،حيث ستقوم شركة البريد الأردني بالتعاون مع شركة "واصل" بنقلها إلى دائرة الأحوال المدنية في عمان لتعمل على تجديدها وبعد استكمال إجراءات التجديد يتم إعادتها الى اصحابها.
 من جانبه، اكد طهبوب اهمية التعاون مع البريد الاردني من خلال هذه الاتفاقية التي تعتبر تجسيدا للعلاقات الاخوية بين الاردن وفلسطين، معبرا في الوقت نفسه عن تقديره للاردن ملكا وحكومة وشعبا على جهودهم في دعم الشعب الفلسطيني. واكد ان الاتفاقية تعتبر انجازا لشركة البريد الاردني ودائرة الاحوال المدنية والجوازات الاردنية من ناحية التسهيل على المقدسيين.