كنوز نت نشر بـ 27/09/2018 06:10 pm  



دكتور رامي طه : اخصائي جراحات التجميل


في ظل هذا الإنفجار العلمي الصاخب الذي طرأ على جراحات التجميل والترميم وعلاج الحروق والتشوهات، والتطور الهائل في الإمكانيات المستخدمة لعلاج مختلف الإشكاليات الجمالية، والإقبال الشديد من كلا الجنسين على خبراء التجميل لإجراء العمليات التجميلية بمختلف أنواعها، فإن نجاح هذه العمليات يتوقف على خبرة الدكتور المعالج ومهارته، وأيضا يتطلب ذوق عالي ونظرة دقيقة لكشف معالم الجمال وأهم التفاصيل التي يتوجب عليه التعامل معها. 

حيفا - كنوز : بقلم ؛ عمري حسنين

أخصائي جراحات التجميل والترميم والحروق ، سيطل عليكم في لقاء مثير وشيق من مستشفى "رامبام" من خلال البث المباشر عبر التواصل الإجتماعي، وذلك يوم الأحد 19:30 مساء ، سنجيب من خلاله على كافة استفساراتكم حول هذا الموضوع .

يذكر أن الدكتور "رامي طه" اخصائي جراحات التجميل والترميم والحروق في مستشفى "رامبام"، إبن مدينة رام الله، هو أصغر جراح تجميل على مستوى الوطن واستشاري جراحات التجميل والترميم والحروق.

باحث في كلية الطب-التخنيون-حيفا في مجال جراحات التجميل والترميم والحروق.
وحاصل على بكالوريوس في الطب من جامعة مصر برتبة إمتياز ومن أوائل الدفعة.


نال خبرة واسعة على يد البروفيسور "لويز توليدو" في الجراحات التجميلية في دبي، والذي يعد من أمهر جراحي التجميل على مستوى العالم.
اكتسب خبرات متعددة من المشاركة في أكثر من استشارة في مركز جويل للتجميل-دبي ، ومن خلال عملة في مستشفيات الداخل-بلجيكا-دبي.

شارك في مؤتمرات على مستوى الوطن والعالم في الطب وجراحة التجميل والترميم والحروق.
حاصل على أفضل دكتور في قسم جراحة التجميل في مستشفى حيفا 2013 .