كنوز نت نشر بـ 27/09/2018 10:51 am  


عكا : الاعلان عن قائمة الوحدة العكّيّة وشارتها (أ)


نزف اليكم بشرى تشكيل أكبر تحالف عكّي حقيقيّ

الأهل الأعزاء في عكا الحبيبة... 


يسرنا أن نزف إليكم بشرى تشكيل وتوسيع قائمة الوحدة العكّيّة لخوض الإنتخابات البلدية التى أضحت على الأبواب، والتحالف مع مجموعة الامل العكّيّة. 
كان أملنا، طموحنا وأمنياتنا بتشكيل قائمة عربية واحدة تلبي مطلب الشارع العكّي وتحقق المزيد من الانجازات لوسطنا العربي الذي بات في امّس الحاجة للوحدة والتكاتف لمواجهة التحديات القادمة.

ان تحالف قائمة الوحدة العكّيّة ومجموعة الامل جاء للتأكيد على اهمية تشكيل أكبر تحالف عكي حقيقي يسعى ويطمح لتحقيق المزيد من الانجازات وتوحيد الصوت العربي في مدينتنا عكا. وقد جاء هذا التحالف بفعل التفاهم القائم حول الأولويات والتناسق في المواقف بين قوتين حاضرتين في المجلس البلدي ممثلتين بالمحامي أدهم جمل نائب رئيس البلدية وعضو البلدية السيد حاتم فارس وتعزيز هذه القوة بمرشحات ومرشحين أكفاء يعملون كجسم واحد يدافع عن القضايا التي تعني جميع العكيين.

ومن الملفت أن قائمة الوحدة العكّيّة استطاعت من خلال أدائها المشرّف والانجازات الكبيرة التي تحققت في الدورة السابقة من خلال برنامج يعكس آمال وتطلعات العكيين جميعهم والذي يسعى لتعزيز وجودنا وتطورنا في مدينتنا العريقة الغالية أن تستقطب مجموعة مميزة ومشرفة من المرشحين من مختلف الأعمار والأطياف نأتي على ذكرهم فيما يلي:

1- المحامي أدهم جمل
2 - السيد حاتم فارس
3- المستشارة الأكاديمية عائشة مرسي
4- الدكتورة إسراء سعدي

5- السيد إبراهيم طه
6 - المحامية رلى ريّس 
7- المحامية هبة حمادة ديب
8- المحامي أحمد بطاح
9 - السيدة عايدة بريك
10- السيد نزار فودي
11- الشاب احمد قنديل
12- السيد عنان حجازي
13- السيد درويش هنداوي
14- السيد محمد مرعي
15- السيدة مروة محمود (ابو السكن)
16- السيد عمّار حرزان
17- المعلمة سارة حداد
#قائمة الوحدة العكّيّة وشارتها (أ)