كنوز نت نشر بـ 20/09/2018 02:27 pm  



اتهام شخص من جلجولية بإطلاق النار على جاره



 شرطة اسرائيل نواصل مكافحتها للحد من مخالفات العنف والأسلحة غير القانونية

 تقديم لائحة اتهام: تحقيق الذي اجرته شرطة اسرائيل إلى تقديم لائحة اتهام ضد احد سكان جلجوليا الذي أطلق النار على جاره وأصابه بجروح خطيرة



الطيبة - كنوز - تلقت الشرطة يوم 09/09/18 بلاغ من أحد سكان جلجولية انه تعرض لاعتداء على يد رجلين من سكان جلجولية. بعد ذلك بوقت قصير، تلقى شقيق المشتكي تهديدات من المعتدين، أنه إذا تم تقديم شكوى ضد أخوته المعتديين، سيحدث لكم امر سيئ( للمشتكي)، رغم التهديدات تم تقديم الشكوى إلى الشرطة في نفس اليوم وألقي القبض على أحد المعتدين.

وفي اليوم التالي ، توجه المشتبه الى المشتكي مجدداً وهدده بأنه إذا لم يتراجع شقيقه عن الشكوى ضد إخوته ، فسوف يقوم بقتله وقتل شقيقه.

وفي اليوم التالي ، وصل المتهم مع شقيق آخر بالقرب من منزله في جلجوليا ، وكلاهما مسلحان بمسدسات ، فرأى المشتكي وأخاه وأطلق عليهما النا اتجاه قدميهما.

اثر إطلاق النار، احيل المشتكي لتلقي العلاج الطبي في مستشفى بيلينسون، وهو يعاني من جروح ناجمة عن طلقات نارية لفي القسم السفلي من جسمه ، وكسر في ساقه اليسرى مما الزم اجراء عملية جراحية ومكوث لفترة طويلة هناك لتلقي العلاج حتى هذا اليوم

هذا وتم تمديد توقيف المشتبه من وقت لآخر في محكمة الصلح في بيتاح تكفا. واليوم ، ستقدم النيابة العامة لائحة اتهام ضد المتهم بارتكاب مخالفات التسبب بصورة جماعية لاصابة اخر بشكل متعمد وتشويش التحقيق هذا وتم تقديم كلب لتمديد توقيف المتهم حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضده.