كنوز نت نشر بـ 12/09/2018 03:07 pm  

بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: 


اعتقال مشتبه من الخليل بتجارة المخدرات بتل ابيب


 ألقت شرطة تل أبيب القبض عشية العيد (يوم الأحد) على أحد سكان الخليل وبحوزته مخدرات اثناء ركوبه على دراجة كهربائية مشتبهة كمسروقة 

* يشتبه بعديد من الفلسطينيين الذين يدخلون إلى إسرائيل ويقيمون بها بصورة غير قانونية بتورطوهم بجرائم جنائية وأمنية. 

* شرطة اسرائيل تواصل مكافحة هذه الجرائم بهدف الحد منها والحفاظ على أمن مواطني الدولة وسلامتهم . 


كجزء من استعدادات الشرطة وجهوزيتها لفترة الاعياد المقبلة قامت الشرطة بنشر العديد من قواتها عشية عيد راس السنة العبرية بهدف حماية الجمهور وضمان امنه وسلامته، هذا الى جانب ضمان سريان مجريات الامور والاحتفالات على طبيعتها بشكل آمن. 

شرطة اسرائيل قامت بأنشطة لتطبيق القانون من خلاها تم رصد مشتبه (24 عام ،من الخليل) وهو على دراجة كهربائية في شارع بن تسفي في تل أبيب ، والتي اتضح بعد إجراء تحقيق أولي بأن الشخص كان مقيماً بصورة غير شرعية دون ان يحصل على إذن دخول إلى إسرائيل.

كما وانبثق من حقيبة المشتبه الشخصية رائحة قوية من المخدرات، ومن تفتيش أُجري له تم ضبط مواد مشتبهة كمخدرات من نوع القنب الهندي- الكنابيس بوزن يقارب ال 30 جرامًا ، بهدف نشره. كما واشتبه الشخص بسرقة الدراجة الهوائية التي استقلها.

تم القاء القبض على المشتبه واحيل الى التحقيق بمركز شرطة يافا ، حيث تم سجنه واحيل الى المحكمة ، التي قررت الإفراج عن المشتبه تحت قيود مشروطة حتى يوم غدٍ، فيما لم يملأها، سيبقى في السجن.