كنوز نت نشر بـ 12/09/2018 01:17 am  

عمّم النّاطق الرّسمي لدار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، خبرًا حول عقد يوم للتوعية الصّحيّة، جاءَ فيه:


دار البلديّة في باقة: قسم الصّحّة الجماهيريّة يعقد يومًا للتثقيف الصّحيّ


عقدَ قسم الصّحّة الجماهيريّة في دار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة، يومًا للتثقيف الصّحيّ والتّوعية الجماهيريّة في سياق الحفاظ على نهج حياة صحيّ وسليم.
وجاءَ هذا اليوم ثمرَةَ تعاون ما بين قسم الصّحّة الجماهيريّة في بلديّة باقة، بإدارة د. سهام عثامنة-كعكوش؛ صندوق المرضى – مؤوحيدت، بمديرته الإداريّة، السّيّدة ماجدة عنبوسيّ؛ وبيت المسنّ، بمرافقة مديره، السّيّد تيسير عاشور؛ إضافةً إلى مشروع "الحيّ الدّاعم"، الذي يديره الأستاذ عادل قعدان.

وخلال هذا اليوم تمّ إلقاء محاضرات توعويّة في مجال الصّحة والحفاظ على نهجها السّليم، إذ قدّم الأخصائيّ في مجال العلاج الطّبيعيّ – الفيزيوتيرابيا، السّيّد كمال فدعوس، محاضرة حول سُبُل الحذر من الحوادث البيتيّة لشريحة المسنيّن؛ وقدّمت الممرّضة، بشرى يونس، محاضرةً حول كيفيّة التّعايش بسلام معَ مرض السّكّري وتذليل خطورته وحدّته لدى المصابين به.


وأعربَ رئيس بلديّة باقة الغربيّة، المحامي مرسي أبو مخّ، عن رضاه من هذه الفعّاليّات التّثقيفيّة التّوعويّة، مشيرًا إلى الدّعم المتواصل الذي تقدّمه دارُ البلديّة في مدينة باقة الغربيّة للنهوض في مجال الصّحّة الجماهيريّة، في سبيل تحسين جودة الحياة لمواطناتنا ومواطنينا الأعزاء.