كنوز نت نشر بـ 11/09/2018 03:56 pm  


اعتقال شاب من طولكرم بحوزته سكين في العفولة

بيان صدر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

شرطة اسرائيل تعمل جاهدة طوال الوقت لضمان أمن الجمهور وسلامته. قبل قليل تم القاء القبض على مقيم غير شرعي بحوزته سكين في مدينه العفولة.

 خلال تأهب وجهوزيه الشرطة في فتره الاعياد بهدف منع المخالفات الجنائية والامنية يعمل افراد شرطه اسرائيل المنتشرين انتشار واسعا في كافه المناطق والطرقات والمدن وفي الاماكن التي تكتظ بالجمهور بهدف ضمان امن الجمهور وسلامته وبهدف منح رد الفعل السريع في فيما استدعيت الشرطه على يد الجمهور في حال حدوث اي طارئ. 

قبل قليل تلقى مركز الشرطة بلاغ من شخص عن تواجد شخص دون مأوى في شارع حنكين في مدينه العفولة. افراد الشرطه الذين يعملون في المكان بدأوا بعمليات تمشيط ومسح لرصد الشخص، رصدوا المشتبه مختبئ داخل حاوية كرتون.

المشتبه مقيم غير شرعي يبلغ 20 عام من سكان طول كرم، وتم رصد سكين بحوزته، أثناء تفتيش أجري له، بعد ان دخل الى اسرائيل، بدون تصريح وعلى الرغم من الإغلاق الذي فرضته إسرائيل، على منطقه يهودا والسامره.

 تم القاء القبض على المشتبه وأحيل الى التحقيق في مركز الشرطة.

 الاقامه الغير شرعيه تستخدم غالبا كقاعده لإرتكاب مخالفات أمنيه وجتائية.

شرطه اسرائيل ستواصل مكافحه البنيه التحتيه لشبكات المقيمين غير الشرعيين، داخل دولة إسرائيل وسوف تعمل جاهدة لإحالتهم وإحالة من يعينهم الى العدالة بهدف محاكمتهم بشكل صارم.