كنوز نت نشر بـ 11/09/2018 02:12 pm  



العربية للتغيير تحتفل بتوزيع عشرات المنح الدراسية للجامعات الأردنيّة




كنوز - اقامت العربية للتغيير، يوم أمس الأحد احتفالا بتوزيع عشرات المنح الدراسية في الجامعات الأردنية لطلاب الداخل، وذلك استمرارا لنهجها السنوي كخطوة لدعم العلم والتعليم وتشجيع الطلاب مجتمعنا للالتحاق في الجامعات والمعاهد العليا وتحقيق الانجازات العلمية، وذلك بحضور النائب د. أحمد الطيبي، رئيس العربية للتغيير، والنائب السابق وائل يونس وعدد من اعضاء اللجنة المركزية في العربية للتغيير والعشرات من الطلاب الحاصلين على المنح الدراسية واهاليهم، وذلك في قصر الأفراح في مدينة الطيبة.

أدار الحفل عضو المكتب السياسي للعربية للتغيير، غسان عبد الله رئيس دائرة المنح الطلابية ، كما وتخلل الحفل كلمات للطالبة امال جريس من الرامة عن الطلاب الجدد،وكلمة للمهندس وهيب اجميل عن الطلاب القدامى، وفقرة شعرية للطفل عبد الكريم قشقوش، ثم كانت الكلمة الأخيرة للنائب د. أحمد الطيبي الذي عبّر "عن فخره بهذا الحفل السنوي الذي تقيمه العربية للتغيير واحتفالها بارسال كوكبة جديدة من بناتنا وأبنائنا".  

وأضاف الطيبي :" نسبة الطالبات في ازدياد وهذا يثلج الصدر، كما ونشجع طلابنا للدراسة في الجامعات هنا في الداخل وايضاً في الجامعات الأردنية والجامعات الفلسطينية التي أثبتت تميزها وتميز خريجيها".

وأنهى الطيبي بالاشارة الى ان" مندوبي العربية للتغيير في الاردن يستحقون الاشادة لتواصلهم مع الطلاب خلال تعليمهم الجامعي بالاضافة للزيارات التي نقوم بها الى الجامعات لمتابعة امور الطلبة عن قرب، واحترامهم للأردن وشعبنا الذين يحتضنون طلاب الداخل وجامعاته التي خرّجت الاف الطالبات والطلاب من بناتنا وأبنائنا. قلناها ونكررها: العلم والابداع والتميز سلاح الشعوب والأقليات المستضعفة، انتم سفراؤنا، تمنياتي لكم بالنجاح، بانتظاركم لتعودوا لنا حاملين شهادات أكاديمية تفتخرون بها وتدفع عَجلة شعبنا ومجتمعنا الى الأمام " واساد د الطيبي بالاردن ملكا وحكومة وشعبا لهذه المكرمات لطلابنا ولفتح باب الحجاج و"الاردن يثبت مرة تلو المرة انه الرئة التي نتنفس منها" .


وفي ختام الحفل تم توزيع المنح الدراسية للجامعات الاردنية المختلفة والتي تتقسم بين منح للقب بكالوريوس وماجستير