كنوز نت نشر بـ 10/09/2018 07:03 pm  



 اعتقال 4 مشتبهين بينهم سيّدة بالضلوع في حادثتي اضرام نيران 



الناصرة: كنوز - من سلام حمامدة - بعد الاعتداءات الأخيرة التي شهدتها مدينة الناصرة في اليومين الأخيرين، أعلنت الشرطة الاسرائيلية، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع كنوز عن اعتقال 4 مشتبهين بينهم سيّدة بالضلوع في حادثتي اضرام نيران منفصلتين، في الناصرة.


وجاء في بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: في ساعات متأخرة من ليلة أمس، في الناصرة تم إحراق متعمد لمركبة لأحد سكان المدينة (70 عام) حيث لحقت بها أضرار.

الخلفية لوقوع الحادث نزاع على مكان ركون سيارة مع صاحب محل مجاور. محققون جمعوا بينات وأدلة في مكان الحادث ، حيث تم إلقاء القبض على مشتبه (23 عام من الناصرة) ، هوية المشتبه الآخر معروفة، وتتخذ إجراءات لرصد مكانه والقاء القبض عليه.



بالإضافة إلى ذلك ، يوم السبت (8/9/18) ، جرت محاولة لإشعال النار في مكتب بشكل متعمد في سوق الناصرة بالقرب من المسجد الأبيض.

وجمع المحققون بينات من مكان الحادث ، وتم إلقاء القبض على مشتبهين (34،44 عام من الناصرة) ومشتبهة به (41 عام في الناصرة). كما ومتوقع القاء القبض على مشتبهين إضافيين.

هذا وسيحال جميع الموقوفين يوم غد، مع إنقضاء العيد، إلى المحكمة للنظر بطلب تمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

* شرطة اسرائيل، ترى بشدة اي عمل من أعمال العنف والعربدة، وستعمل بكل الوسائل من أجل العثور على هؤلاء المجرمين وتقديمهم للعدالة.

مرفقة صورة- شعبة الإعلام