كنوز نت نشر بـ 06/09/2018 07:00 pm  


بناء المستشفى في الطيبة اصبح قاب قوسين او ادنى

------------------

تم وبعون الله اليوم لقاء جمع بين رئيس بلدية الطيبة، الزميل المحامي شعاع منصور مصاروه واعضاء من ادارة البلدية من جهة، مع رجل الاعمال الامريكي، المليونير هاري چروس ومديرة اعماله في اسرائيل - السيدة داليا كوركين.

بعد عدة لقاءات عمل سابقة، ما بين رئيس بلدية الطيبة وبروفيسور يتسحاك كرايس - مدير عام المركز الطبي شيبا "تل-هاشومير" ووضع تفاهمات على شراكة لاخراج المشروع حيز التنفيذ، تم عقد لقاء اليوم لتداول السبل العملية لتجنيد الميزانيات المطلوبة لهذا المشروع الضخم، الا وهو بناء مستشفى في مدينة الطيبة، سيكون امتداد للمركز الطبي العالمي "تل هاشومير".

السيد هاري چروس، رغم كونه المتبرع الاول من عدة متبرعين ابدوا تأييدهم الاولي ودعم المشروع، الا ان اهتمامه بالموضوع وابداء موافقتة للمساهمة في اقامة هذا المشروع، يعد بمثابة وضع الحجر الاساس البديء في تنفيذ المشروع في المستقبل القريب.


ومن اجل اخراج المشروع حيز التنفيذ، يقوم رئيس بلدية الطيبة بعقد لقاءات مع عدة وزراء ومكاتب حكومية، هذا بالاضافة الى لقاء ثاني سيتم في الايام المقبلة ما بين رئيس البلدية مع عدة جهات المانية ابدت هي الاخرى رغبتها في دعم المشروع.

فهنيئاً لنا والف مبروك لطيبة بني صعب.

 نقلا عن عضو بلدية الطيبة السيد رائد بلعوم