كنوز نت نشر بـ 05/09/2018 06:16 pm  


القدس : ترقية الضابط عماد حسن الى درجة عميد


بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي:

 ترقية الضابط عماد حسن الى درجة عميد وتنصيبه كقائد مديرية شرطة حرس الحدود في لواء اورشليم القدس خلال مراسم احتفالات راس السنة العبرية الى جانب ترقية قادة ضباط في مناصب رفيعة في شرطة إسرائيل 

 هذا اليوم الأربعاء 5.09.2018 عُقدت مراسيم احتفالات راس السنة العبرية وترقية قادة ضباط شرطة إسرائيل لمناصب رفيعة في الشرطة

 هذا الاحتفال اقيم في مقر القياده القطرية لشرطة اسرائيل في اورشليم القدس، بحضور وزير الامن الداخلي عضو الكنيسيت جلعاد اردان والمفوض العام للشرطة المفتش روني الشيخ وبمشاركه الحاخام يتسحاق يوسف وقاده ضباط شرطة اسرائيل، ضباط وشرطيون ومتقاعدون والعائلات الثكلى.

  وزير الامن الداخلي عضو الكنيست جاعاد اردان تمنى خلال خطابة ان تكون السنة العبرية الجديدة مباركة لأفراد الشرطة وابناء عائلاتهم قائلاً: 

"في دولة إسرائيل في ايامنا هذه توجد شرطة متحضرة وقوية ذات مبادئ وقيم.
ولذلك يحظى المواطنون بالشعور بالأمان بنسبة مرتفعة.
في الشهر القريب سوف يعيد شعب إسرائيل أعياده بشكل حر وآمن بفضل ألشرطيات والشرطيين الذين يقومون بواجبهم ليل نهار . انتم العائلات الكرام تدركون اي ثمن عظيم يدفعه الشرطي وطبعا ضابط الشرطة الذين يعملون ليلا كنهار وأثناء العطلة الأسبوعية والأعياد"



 المفتش العام للشرطة المفتش روني الشيخ قال في خطابه: 


" منذ ان وقفنا هنا منذ سنه بالضبط، عبرنا طريق طويل ومهم جدًا. بامكاننا ان نذكر عدة انجازات دون سابق مثيل مثل تغيير المفاهيم في مجال التكنولوجيا وتعزيز المبادئ والقيم لدى أفراد الشرطة لتكون الشرطة المثل الاعلى لمواطني دولة اسرائيل.
 انجازاتنا في مجال الاجرام دون سابق مثيل لكن إمتحاننا والإستراتيجي وبعيد المدى هو دائما وجه المجتمع الاسرائيلي حصانتة وتماسكه.

 نحن ضباط وافراد شرطة اسرائيل الشرطة بالنسبة لنا تعبر عن الانسان وصديقه. لهي فرصة كبرى ان نحافظ على امن دولة اسرائيل وان نحافظ على الديمقراطية و على مبادئ وقيم الانسان وحقوقه وتعزيز حصانه المجتمع الاسرائيلي هذا الى جانب تطوير تكنولوجيا وتطوير فهم ودرلسة أطر تكنولوجية جديدة لمكافحة الاجرام. نحن في اوج مسيرة لتوسيع السبل الشرطية من اجل ان نبني مجتمع متساوي ذات مسؤولية وضمان متبادل بمفاهيم وفقها "الشرطة تقود الجمهور" مما يؤدي الى تعزيز ثقه الجمهور في الشرطة".

 والى الضباط الذين تمت ترقيته قال المفوض العام للشرطة قال المفوض العام للشرطة: 


لهو فخر كبير بالنسبة لي ان تم اليوم ترقية ضابطتين لدرجة عميد وضابط آخر من ابناء الطائفة الدرزية.. مما يؤدي الى تعزيز ثقة المجتمع بالشرطة.. لقد
 تم إختيار كل ضابط منكم بعد دراسة عميقة بما في ذلك معرفه قدراته الشخصيه وامتيازه في تقديم واجبه من خلال مناصبه السابقة فنحن على يقين ان بقدرته ان يكون كجزء من قاده الشرطة لتحقق الاهداف والرؤيه المستقبليه لشرطة اسرائيل. انتم ضباط متميزون، نحن في قياده الشرطه فخورون بكم وواثقون انكم ستقومون بواجبكم على اكمل وجه وتكونوا قدوه للشرطيون وللمجتمع باسره".

هذا وتم خلال الحفل المركزي الذي عقد اليوم في مقر القياده القطريه لشرطة اسرائيل في اورشليم القدس، ترقية عدة ضباط قادة في شرطة إسرائيل الى مناصب رفيعة كما وتم ترقيتهم بالدرجات تعبيرا عن الثقة والشكر والامتنان لتأدية واجبهم كضباط قادة في الشرطة.  

بإمكان متصفّحي موقع كنوز نت إرسال أخبار وصور لنشرها في الموقع مجاناً على البريد الالكتروني yaknoozy@gmail.com او على 0523025255 مع العلم أن ما يُنشر لا يعّبر بالضرورة عن سياسة الموقع .
  202