كنوز نت نشر بـ 04/09/2018 03:53 pm  


اعتقال 27 فلسطينيا بينهم قيادي بحركة حماس


أعتقل الجيش الاسرائيلي وجهاز الشاباك الاسرائيلي الليلة الماضية 27 فلسطينيا في انحاء متفرقة من الضفة الغربية ، بينهم القيادي في حركة حماس رأفت ناصيف.

وفي بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:
 
 داهم أفراد من شرطة لواء اورشليم القدس، إلى جانب جهاز الأمن العام "الشاباك" ، يوم الأحد 2.9.2018 منزل أحد ناشطي منظمة حماس الإرهابية الذي تلقى الدعم والتمويل منها.


هذا النشاط هو نتيجة أنشطة سرية وجمع معلومات استخباراتي مركز في شرطة اسرائيل وجهاز الأمن العام الشباك ، والذي أشار إلى أن الناشط الذي يعيش في شرقي اورشليم القدس تلقى اموال وتمويلاً من منظمة حماس الإرهابية كدعم له.

أثناء النشاط ، داهمت القوة منزل ناشط حماس وفتشت المنزل ، حيث تم ضبط مبلغ تقدي وقدره 18،000 شيكل.

* تمت مصادرة الاموال وفقا لأمر المصادرات الادارية *


هذا النشاط هو استمرار مباشر للأنشطة متنوعة التي تقوم بها قوات الأمن على جميع المستويات ضد المنظمات الإرهابية ودعم لعائلات الإرهابيين،.
هذا وصادرت الشرطة في العام الماضي (2017/18) وفقا لأوامر المصادرة الإدارية مبلغ إجمالي وقدره حوالي 300 ألف شيكل، الى جانب سيارات ومجوهرات من بيوت أكثر من 7 عائلات التي تلقت الدعم والمساعدة من المنظمات الإرهابية.

هذا وأكدت شرطة إسرائيل لن تسمح بتقديم الدعم المالي أو غيره من المنظمات الإرهابية.

* هذا النشاط يعد ركيزة أخرى من كافة الأنشطة التي تقوم به شرطة اسرائيل والأجهزة الأمنية لمنع وإحباط وإلقاء القبض على المتورطين في العمليات الإرهابية ومحاولات الإرهاب بشكل مباشر في اورشليم القدس.

* تورط سكان اورشليم القدس بأعمال ارهابية أو آخرى تمولها منظمة حماس الإرهابية هو جريمة خطيرة وتشكل محاولة لكسب مكان داخل التنظيم ارهابي داخل اورشليم القدس.

* تواصل شرطة إسرائيل وقوات الأمن العمل بعزم وإصرار على الوصول إلى أي شخص حصل على تمويل إرهابي ، وأعرب عن دعمه وتشجيعه للأعمال الإرهابية، سوف تصادر ممتلكاتهم وتتم احالتهم الى العدالة.

مرفق فيديو - تصوير شعبة الإعلام