كنوز نت نشر بـ 01/09/2018 03:45 pm  



مؤسسة القلم الشبابية تنظم رحلة الى مدينة القدس بعنوان( نودع العطلة الصيفيّة في القدس).


نظمت مؤسسة القلم الشبابية بالتعاون مع جمعية الاقصى رحلة الى مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك ضمن مشروع ( تعرف على قدسنا وأقصانا)
وذلك اليوم السبت الذي يصادف توديع العطلة الصيفيّة لطلاب المدارس والإستعداد للعودة الى مقاعد الدراسة ، حفاظاً على هويتنا جعلنا رحلتنا الى المسجد الاقصى لنشحن الهمم من جديد في أجًواء إيمانية مقدسية.

وقد شارك أهالي الطلاب مع أبنائهم في هذه الرحلة مما نال إعجابهم وزاد من معرفتهم عن تاريخ المسجد الأقصى المبارك.
تخلل البرنامج، جولة في سوق البلدة القديمة، وشرح عن معالم الاقصى المبارك قدمه أ. علاء ابو فواز خريج دورة عيون البراق ومدير قسم الشباب في مؤسسة القلم الشبابية في البلاد، وحثهم على المحافظة لزيارة المسجد الاقصى والصلاة فيه.

وفي تعقيب أ. عبدالكريم عزام رئيس مؤسسة القلم : بدايةً نهنئ الطلاب والمعلمين الأعزاء بإفتتاح السنة الدراسية والعودة الى مقاعد الدراسة ونرجو لهم عام موفق مثمر مليئ بالنجاحات، جاءت هذه الرحلة " نودع العطلة الصيفية في القدس" لشحن الهمم عند الطلاب والاهالي لعام دراسي جديد لتجدد الايمان وإنطلاقة جديدة نحو النجاح والتألق من مكان مقدس، لتثبيت هويتنا وحبنا لأقصانا، كما ننوه أنه تنتظركم الكثير الكثير من مشاريع مؤسسة القلم التي تصب وتخدم الطلاب مثال " مسابقة اللغة العربية" التي تم الاعلان عنها حديثاً لكافة الشرائح في المدارس ، ننتظر مشاركتم، تنتظركم جوائز قيمة.