كنوز نت نشر بـ 30/08/2018 05:15 pm  



انتخاب المحامي نضال عثمان رئيسا لقائم العضوية لتحالف الكوادر والجبهة والمستقبل


طمرة - كنوز - اجتمع مساء يوم الأربعاء مجلس كوادر طمرة لانتخاب رئيس قائمة تحالف الكوادر والجبهة والمستقبل للعضوية وكان قد تم فتح باب الترشيح أمام أعضاء كوادر طمرة لرئاسة القائمة لمدة أسبوع لتقديم الترشيحات لأعضاء لجنة الانتخابات. 

افتتحت جلسة الانتخاب بحضور أعضاء مجلس الكوادر وبحضور وبعض أعضاء الكادر وبحضور ممثلين عن جبهة طمرة وقائمة المستقبل برئاسة المهندس محمود سليم .

افتتح الاجتماع الدكتور محمد سروات حجازي سكرتير كوادر طمرة وتحدث في الاجتماع قبل انتخاب المرشح كل من المحامي كامل شاهين عضو البلدية السابق عن الكوادر وعضو البلدية الحالية عن الكوادر غدير بقاعي عواد والدكتور وليد عرموش والمهندس بلال حسان عضوا قيادة الكوادر. 


وقد قدم المحامي نضال عثمان ترشيحه على المكان الاول لرئاسة القائمة وأعلن فتحي بقاعي عضو لجنة الانتخابات عن نضال عثمان كمرشحا وحيدا للمكان الاول مؤكدا على ضرورة إجراء الانتخابات حتى بوجود مرشح واحد.

وقبل الانتخاب تحدث المحامي نضال للحضور والمشاركين وأكد أن تحالف الكوادر والجبهة والمستقبل برئاسة محمد كنعان يطرح نفسه بديلا لإدارة البلدية الحالية وسيبنى منتخب وقائمة انتخابية قادرة على ادارة البلدية برئاسة محمد كنعان وبشراكة واسعة مع القوائم الأخرى في المدينة وتحدث حول أهمية انتخاب مرشحين ومرشحات اكفاء في قوائم العضوية لإحداث تغيير حقيقي وليس شكلي وتجميلي كما هو حال الإدارة الحالية وتحدث عن القضايا الأساسية التي تواجه المدينة وأهلها. وأكد عثمان على الشراكة والتحالف السياسي المبدئي بين الجبهة والكوادر والرفاق الذين تجمعهم المواقف المبدئية والعمل السياسي والمبدئي لمصلحة المدينة وأهلها.  

وبعد إجراء عملية الانتخاب اقر انتخاب المحامي نضال عثمان لرئاسة القائمة وبعد العملية الانتخابية قدم الاخ علي شحاده تهنئة الجبهة في طمرة لانتخاب الرفيق نضال عثمان لرئاسة القائمة مؤكدا على الشراكة المبدئية والسياسية بين الجبهة والكوادر والانطلاق لتحقيق النصر.

واختتم الاجتماع بكلمة تهنئة قدمها محمد محمود كنعان مرشح التحالف للرئاسة مهنئا الكوادر والتحالف على انتخاب نضال عثمان والذي سيكون بلدوزر العمل البلدي في طمرة وأكد على الانطلاق لتحقيق النصر والانتقال للجولة الثانية نحو تحقيق النصر الكبير لطمرة وأهلها وقضاياهم.