كنوز نت نشر بـ 18/08/2018 03:45 pm  



 وفاة الطبيب شادي صالح محارب "28 عاماً" من اللد بظروف غامضة


كنوز - اللد تفجع بوفاة الشاب شادي صالح محارب (23عاما) بعد العثور على جثته صباح اليوم في حرش قرب بيت شيمش بمنطقة اللد باتجاه القدس .

افاد مراسلتنا  اليوم أنّ الجثة التي عُثر عليها في أحراش بن شيمن، قرب مدينة اللد، صباح اليوم السبت، تعود للشاب شادي صالح محارب من اللد.
وأوضحت مراسلتنا أنّ المرحوم درس الطب في رومانيا واحتفل بتخرجه قبل فترة، وكان من المفروض أن يتقدم بعد اسابيع لإمتحان الدولة حتى يستطيع ممارسة مهنة الطب في البلاد.


يذكر أنه كان قد تمّ العثور على جثة، صباح اليوم السبت، في أحراش "بن شيمن" ببمركز البلاد، حيث وصلت إلى المكان طواقم طبية أقرت وفاة شاب، إلى جانب وصول قوات الشرطة التي باشرت التحقيق وجمع الأدلة.

وجاءنا في بيان صادر عن الناطق بلسان نجمة الحمراء أنّه:"تمّ استلام بلاغ في مرك المؤسسة - منطقة أيالون، قرابة الساعة 07:27، حول العثور على رجل فاقد للوعي في أحراش "بن شيمن"، وعليه هرع الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء إلى المكان، حيث أفاد المضمدون والمسعفون أنّ شابًا يبلغ من العمر 35 عامًا وجد في الأحراش وهو جثة هامدة ويعاني من علامات عنف في القسم العلوي من جسده، حيث اضطر الطاقم الطبي إلى إقرار وفاته في المكان.
 
له الرحمة ولذويه الصبر والسلوان.