كنوز نت نشر بـ 16/08/2018 12:27 pm  


لاول مرة بالوسط العربي : انعقاد مؤتمر االطيبة للتربية



الطيبة - كنوز - من ياسر خالد - بمبادرة اتحاد لجان اولياء الامور بالطيبة وبالتعاون مع مركز مساواة، وبلدية الطيبة ومؤسسة فريدريخ ابرت.عقد ولاول مرة مؤتمر الطيبة للتربية والتعليم في قاعة المسرح البلدية بمشاركة واسعة.

وقد تولى عرافة المؤتمر الناشطة اسمهان جبالي سكرتيرة لجانة اوليا المركوية في الطيبة والتي رحبت بالحضور مثمن دور المشاركين والحضور واهتمامهم الصادق برفع المسيرة التربوية والتعليمية في الطيبة وخارجها كل من مكانه .

وافتتح المؤتمر بكلمة لرئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور وكلمة للمفتش عبدالله خطيب مدير التعليم العربي في وزارة التربية والتعليم . كذلك كلمة للمحامي يوسف جمعة رئيس لجنة اولياء الامور المركزية في الطيبة وكلمة للنائبين مسعود غنايم وعبدالحكيم حاج يحيى .

هذا ومن بين الحضور كان مدراء مدارس ومعلمين ومفتشين من الطيبة وخارجها .

وبحث مؤتمر التربية والتعليم في الطيبة توفير فرصة مبتكرة للمهتمين في هذا المجال حيث إن هذا المؤتمر يوفر موارد غير محدودة وفرصاً للتفاعل مع الأساتذه والعلماء البارزين في مجال التربية والتعليم،  ويهدف إلى جلب العلماء والطلاب معاً، والمهنيين ذوي الخبرة والمهتمين في مجال التعليم، وتم فيه تبادل أفكارهم وإنجازاتهم في تطوير مجال التربية والتعليم وتبادل معارفهم وثقافاتهم.

ويتسم اهمية المؤتمر من خلال اكتساب المعرفة الجديدة والمهارات التي تمكنهم من تحسين الوضع الاجتماعي والثقافي والتعليمي، ولتكون أساساً قوياً لمواصلة تحسين رأس المال البشري في الطيبة.