كنوز نت نشر بـ 14/08/2018 01:08 pm  


بعد معاناة كبيرة اهالي حي الشل في الطيبة يتنفسون الصعداء



الطيبة - كنوز - عانى سكان حي 'الشّل'  في مدينة الطيبة من الأوضاع المزرية في هذا الحي على مدار عقود من الاهمال، إذ تتدفق مياه المجاري من عبارات تصريف مياه الأمطار بسبب الأوساخ المتراكمة فيها، وفي حي 'الشل' يعاني السكان من عدم تعبيد الشوارع، الأمر الذي سبب لهم خسائر مادية وصحية جسيمة، دون تحرك من قبل المسوؤلين.

واليوم تنفس اهالي الحي الصعداء بعد مباشرة بلدية الطيبة بتعبيد شوارع الحي بعد ان جهزت البنية التحتية على مدار سنة واكثر .

المحامي شعاع مصاروة منصور رئيس بلدية الطيبة وطاقم العمل المهني قام اليوم بجولة ميدانية لتفقد أعمال التعبيد الجارية في الحي برفقة نوابه المحامي عبد الحكيم جبارة والمربي مالك عازم والمحامي عبد الرازق عبد القادر وأعضاء البلدية  ومدير عام البلدية سامي تلاوي .

وقد استقبل اهالي الحي هذا المشروع بسعادة عارمة وقدموا شكرهم لرئيس بلدية الطيبة على هذا المشروع الاساسي والحيوي .

يشار أن البلدية تقوم ومنذ تسلمها الادارة  بمشاريع كثيرة تطويرية للبنى التحتية في آن واحد، وفي أكثر من منطقة، وتعبيد شوارع عديدة .

 
رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة لم يخفي سعادته ومشاعره الجياشة تجاه ما شاهدته عيناه من نقلة نوعية في الحي وعلق قائلا: 

"مبروك لسكان الحي، مبروك للطيبة برمتها. نحن نعمل على مدار الساعة لإيجاد الحلول للمشاكل التراكمية، وها نحن ننجح بايجاد الحلول المهنية ونقوم بتطوير البنى التحتية وتعبيد الشوارع ونتنقل بين المشاريع من حي إلى حي. سنواصل العمل بكل قوة وثبات وستستمر عجلة المشاريع النوعية والضخمة دائرة في المدينة. 

هذا الحي كغيره من أحياء المدينة عانى على مدار سنين من أهمال، نجحنا بحل مشاكله وسنستمر إن شاء الله لتصل المشاريع كل حي ودار، لهذا الصبر مطلوب.

قريبا بعد اِتمام جميع الإجراءات سنعلن عن مفاجئة ضخمة ستعود بالفائدة على جميع الطيبة التي ستنقل المدينة نقلة نوعية".