كنوز نت نشر بـ 12/08/2018 09:38 pm  


نجوم الصحراء : حفل انهاء الفوج الرّابع لمشروع " قياده تصنع التّغيير"


المدير العام للوزارة شموئيل ابواب يشارك في حفل انهاء الفوج الرّابع لمشروع " قياده تصنع التّغيير" والذي تشرف علية منظّمة الشّبّيبة نجوم الصّحراء.

بحضور المدير العام للوزارة شموئيل ابواب تمّ اليوم تخريج الفوج الرّابع من مشروع "قياده تصنع التّغيير " والذي تشرف عليه منظّمة نجوم الصّحراء النّاشطة في جميع البلدات البدويّة في جنوبي البلاد . 

عدد الخرّيجين 22 وفي نفس الوقت تمّ الاعلان عن إفتتاح الفوج الخامس وعدد المشاركين 40 طالبا من جيل الصّف الثالث عشر . مركز فعاليات دفيئة القيادة يتواجد في كيبوتس روحاما التابع للمجلس الاقليمي بني شمعون باشراف متان يفيه، ورئيس مجلس حوره د. محمد النباري.


المدير العام للوزارة أكّد خلال كلمته على أهميّة تطوير التّربية اللا منهجيّة في الوسط البدوي في الجنوب مؤكّدا على ضرورة تأهيل وإعداد شباب قياديّين يحدثون التّغيير في محيطهم ويؤثّرون إيجابا على مجتمعهم وعلى أبناء الجيل الصاعد .

شارك في حفل الإختتام إضافة للمدير العام كل من عميرا حاييم مديرة لواء الجنوب، والبروفسور رفكا كرمي رئيسة جامعة بن غوريون، وسيقال موران رئيسة المجلس الاقليمي بني شمعون، ونخبة من مفتشين لواء الجنوب، وممثلين عن الوزارات الحكومية المختلفة، وجمهور من الاهالي .