كنوز نت نشر بـ 08/08/2018 10:01 am  



بلدية الطيبة : تقدم منحة بقيمة 4000 شيقل لكل طالب " الروبتيكا"


الطيبة - كنوز - في خطوة ايجابية كما العديد من الخطوات التي تقوم بها بلدية الطيبة اقدمت امس على المساهمة في التبرع لطلاب معهد البيروني (الروبتيكا) بمنحة قدرها 4000 شيقل لكل طالب من مجمل تكاليف رحلة فرسان الروبتيكا الى الصين .

يشار ان الرحلة التي يقوم عليها معهد البيروني للغات والعلوم والروبوتات بادارة المربي وسام ياسين ستنطلق عذا للمشاركة في المسابقة العالمية التي تقام من كل عام.

وفي جلسة اتسمت بالفرح والسرور استقبل رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور ونائبه المربي مالك عازم مدير معهد البيروني وطلاب المعهد برفقة اهاليهم شاكرا للجميع جهودهم في النهضة العلمية والارتقاء باسم الطيبة عاليا .

وقد ابدى المحامي شاع منصور مصاروة رئيس بلدية الطيبة اعجابه من ادارة المعهد والاهالي لما يبذلونه من جهود من اجل توعية الابناء في كيفية استثمار وقتهم بما ينفعهم ومجتمعهم .

من ناحيته المربي مالك عازم نائب رئيس البلدية قال : نتمنى لجميع المشاركين في المسابقة النجاح الباهر وحصد مراتب مشرفة وان تكون سفرتهم الى الصين موفقة.

وقد شكر الاهالي على لسان مدير المعهد المربي وسام ياسين رئيس البلدية لما يمنحه من وقت وجهد وعطاء من اجل المدينة وابناءها .