كنوز نت نشر بـ 05/08/2018 02:12 pm  


لقاء مع مرشح الرئاسة للمجلس الاقليمي القصوم‎ : حسان ابوكف



افرزت الانتخابات الداخلية لعائلة ابوكف وأبو عصا مرشحها من ام بطين لانتخابات المجلس القيصوم الإقليمي  السيد حسان ابو كف .

وبهذه المناسبة اجرى مراسل موقع كنوز شاكر الصانع لقاء مع المرشح حسان ابوكف لمعرفة برنامجه الانتخابي .

وللتعرف على المربي حسان ابو كف عن قرب شاهدوا اللقاء المصور ادناه :


اسمي حسان ابو كف (ابو وهيب) ،عمري ٥٢ عام ، من ام بطين ،متزوج وأب لثمانية ابناء 

حائز على اللقب الاول في الرياضيات والفيزياء من الجامعة العبريه ، وحائز على اللقب الاول في الاقتصاد والمحاسبة من جامعة بن جوريون ،وايضا حائز على شهادة استكمال في مراقبة السلطات المحلية وشهادة استيراد وتصدير من وزارة المالية. كما اني حاصل على شهادة مزاولة مهنة مراقب حسابات قانوني من وزارة العدل.وايضا شهادة تدريس من وزارة التربية والتعليم .


دَرٌست لمدة عشر سنوات في مدرسة ثانوية، وربيت صف، وقدمت طلابي لامتحان البجروت في مادة الرياضيات.
لدي مكتب محاسبة في بئر السبع لاكثر من عشرين عام ،حيث اني اُحضر واقدم التقارير السنوية للشركات والمستقلين . وضمن مجال عملي اقدم الاستشارة الاقتصادية والمالية حيث انني اعمل كمستشار لوزارة الاقتصاد.

كما اني عملت كمدير حسابات لمجلس محلي لمدة اربع سنوات وضمن عملي قمت باعداد الاجور والتقارير السنويه وايضا اعداد الميزانيات الجاريه والتطويريه وتمثيل المجلس امام الدوائر الحكومية المختلفه.

وايضا اتولى ادارة شركة لمواد البناء والاستيراد والتوزيع لاكثر من 15 سنة.
لذلك انا امتلك الخبرة التربويه والتعليمية وكذلك لدي خبرة طويلة في ادارة الموارد المالية والبشرية واعداد الخطط الاقتصادية وبرامج الاشفاء وجلب الميزانيات من الوزارات المختلفة وهذا ما يتطلبة اسلوب الادارة الحديثة للسلطات المحلية حيث يجب ان تدار كمؤسسة مالية ربحية وليست مؤسسة بدون ارباح ، والربح هو الخدمة التي تقدمها السلطة للمواطنين.

"إن أُريد إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقي إلا بالله عليه توكلتُ وإليه أُنيب" صدق الله العظيم.