كنوز نت نشر بـ 19/07/2018 02:13 pm  


بلدية الطيبة: نبارك نتائج "البجروت" ونطمح دائما بالمزيد 


نبارك النتائج التحصيلية لهذا العام والتي جاءت أعلى مقارنة بالأعوام السابقة، هناك توجه وارتفاع ممنهج ملحوظ، وهذا بفضل الله والجهود والميزانيات المستثمرة في جهاز التربية والتعليم والطالب والطالبة الطيباويين والأولوية التي يحظى بها التعليم لدينا. فتح النوادي وتخصيص نحو 60% من ميزانية المدينة للتربية والتعليم تساهم بشكل كبير وتنعكس على النتائج المشجعة التي حققتها المدارس الثانوية في الطيبة. 

بالإضافة إلى الأجواء العامة التربوية الإيجابية كفتح المسرح والنشاطات الثقافية والأمسيات التربوية التي لا تنقطع في بلدنا الطيب. والهدوء والإستقرار السياسي الذي وفر مناخا من العمل بهدوء، وهذا انعكس بالتالي، على نجاعة الخدمات الموفرة لأبنائنا وبناتنا الذين بدورهم حققوا نتائج مشرفة. 
مبروك للجميع وسنبقى نطمح بالمزيد.

باحترام رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة


بلدية الطيبة تبارك لجميع العاملين في سلك التربية والتعليم ولطلاب وطالبات الطيبة على نتائج "البجروت" الأخيرة نظرا للتقدم الملحوظ الذي طرأ على النتائج مقارنة مع أعوام سابقة، وستستمر بتقديم الدعم اللازم لتحقيق نتائج أفضل، وتطمح في الوقت ذاته، بتحقيق نتائج أعلى تليق بالطيبة ومكانتها الإجتماعية وتوسيع دائرة الحاصلين على شهادة البجروت بشكل عام وعلى مستوى خمس وحدات في المواضيع العلمية واللغة الإنجليزية وغيرها، كما ستبقى داعمة لجميع وكافة الطلاب ليحققوا طموحاتهم ورغباتهم وفقا لميولهم وقدراتهم، وستسمر البلدية بتعزيز قدرات الطلاب ولن تبخل بالوسائل التي ستساهم في ذلك، وستستمر بالدعم للحفاظ على توجه الإرتفاع القائم والمستمر. 

الطيبة عاصمة المثلث وبلد له مكانته القطرية، لهذا نطمح وسنطمح دائما بتحقيق المزيد من النتائج المباركة وأفضل النتائج.