كنوز نت نشر بـ 18/07/2018 08:05 pm  


 جامعة فلسطين الأهلية تحتفل بتخريج الفوج الثامن من طلبتها


احتفلت جامعة فلسطين الأهلية يوم الاربعاء الماضي بتخريج كوكبه من طلبتها برعاية وحضور وزير التربيه والتعليم د.صبري صيدم
ومحافظ محافظه بيت لحم اللواء جبرين البكري ورئيس مجلس أمناء الجامعة الأستاذ داوود الزير ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عوني خطيب والأستاذ المحامي سليمان الطلقات مدير عام كلية مركز النقب بالجنوب والدكتور يوسف أبو قرن المستشار الأكاديمي للكليه .

ضم الحفل 526خريج وخريجه من مختلف التخصصات درجة البكالوريوس والدبلوم المتوسط،من النقب ومنطقة بيت لحم

اقيم الحفل ضمن اجواء من من الفرح والسرور وسط حضور عدد كبير من المسؤولين ومدراء الدوائر الحكوميه وأهالي الطلبه 

وفي حديث مع إحدى الخريجات السيدة نجاح أبو نادي رئيسة مجلس الطلاب في كلية مركز النقب ،والتي حصلت على شهادة البكالوريوس في تخصص علم الاجتماع بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف الثانيه ...وقد تم الحصول على رخصة مداولة العمل في الميدان من وزارة الرفاه والعمل الاجتماعي .

 عبرت عن فرحتها بهذا الانجاز العظيم وأكدت على ان الفضل أولا يرجع إلى الله تعالى ثم إلى عائلتها آلتي وفرت لها كل ما تحتاج من دعم للحصول على اعلى المراتب.والى الطاقم الإداري في كلية مركز النقب الذي تابع المشوار وقدم كل ما يحتاجه الطلبه من أجل إنهاء المسار بنجاح وتميز... من استشاره أكاديمية وتعليميةوتوفير مناخ تعليمي داخل الكليه وبجامعه بيت لحم.
 
وقالت نجاح : هنيئا لكل الخريجين الخريجات الذين انهو المسار ،نحن الآن على أبواب الدخول في سوق العمل ومزاولة المهنة ... أتمنى للجميع التوفيق والنجاح في خدمة الأهل والمجتمع ، والانخراط في سوق العمل وتحقيق الإنجازات ورفع مستوى الخدمات اللي تُقدم في مؤسساتنا المحليه .

وأضافت  نجاح : يوم التخرّج ..يوم الفرح ..يوم الحصاد.فبعد أربع سنوات من العلم والجد والإجتهاد، نصل اليوم الى يوم التخرّج، أسعد الأيام، حيث ستبقى ذكراه راسخة في رحلة الحياة، ليشكّل نقطة إنطلاق نحو الآفاق الرحبة وتحقيق الآمال العريضة.

مدير عام كلية مركز النقب، المحامي سليمان الطلقات:" سعادتنا تكتمل اليوم ونحن نشارك طلابنا وأهلهم فرحتهم الكبيرة وهم يحصدون ثمار الجهد والعناء والصبر .. ولنا الفخر والإعتزاز بأن هذا الإنجاز يجسد رسالة وأهداف كلية مركز النقب ويكلل بالنجاح مسيرتنا وجهود طواقمنا ويعزز رؤيتنا".


الدكتور يوسف أبو قرن المدير الآكاديمي في كلية مركز النقب: " نفخر ونفتخر بهذه الكوكبة الكبيرة المتخرجة؛ وذلك بعد مضي أربع سنوات من المرافقة والمتابعة الأكاديمية الجادة؛ لصناعة ثلة من المختصصين والمهنيين في عدة تخصصات؛ نبارك للجميع ولذويهم هذا الانجاز وهذا التألق في سماء النقب. وها نحن في الكلية على العهد نمضي في أداء رسالتنا وخدمة مجتمعنا".

الف الف مبارك للجميع