كنوز نت نشر بـ 17/07/2018 04:45 pm  


Pixie – مجموعة مشروبات غازيّة بـ 3 طعمات مميزة بحلاوة مخفّفة

 
تطلق شركة تمبو مجموعة مشروبات جديدة، تتضمن 3 طعمات مميزة بحلاوة مخففة- تفاح ليمون ﭼـراس، توت لايم ودراق. ستقدّم المجموعة مشروبات شفّافة، بدون صبغات طعام وبدون محليّات اصطناعية وتحتوي على 19 سعرة حرارية فقط لـ 100 مل

سيتم إطلاق كل طعم بـ 3 تصاميم مختلفة

تطلق شركة تمبو مجموعة مشروبات غازية جديدة بحلاوة مخففة، تتضمن 3 طعمات منعشة – تفاح ليمون ﭼـراس، توت لايم ودراق. تعرض المشروبات الجديدة فكرة جديدة في عالم المشروبات وتتوفر في قناني بـ 3 تصاميم مختلفة لكل طعم، حيث يمكن أن نختار لكل يوم التصميم الأكثر ملاءمة له، تمامًا كالإكسسوار.

يربح سوق المشروبات الخفيفة في البلاد حوالي 2.5 مليار ش.ج سنويًا (حسب معطيات ستورنكست). نلاحظ في السنوات الأخيرة انخفاضًا في استهلاك مشروبات الكولا والمشروبات الغنية بالسكّر في كل العالم وكذلك في البلاد. تدمج مجموعة Pixie الجديدة بين الصحة والمتعة بدون مساومة، وتشمل مشروبات شفافة، بدون صبغات طعام وبدون محليات اصطناعية وفقط 19 سعرة حرارية لـ 100 مل. 60% سكر أقل من المشروبات الغازية التي تحتوي على السكر.

عنات سيجال، مديرة تسويق قطاع المشروبات غير الكحولية في تمبو:"يتضح من خلال الأبحاث أن 60% من المستهلكين يتأثرون من تصميم الغلاف عند شراء المشروب الخفيف وان 18% من الشباب يشاركون صورة طعام او مشروب مرة واحدة في الأسبوع على الأقل. وقد جعلتنا هذه المعطيات ندرك أن تصميم الغلاف اليوم هو مركّب رئيسي في تطوير المنتجات، أكثر من السابق.

تصميم غلاف المشروب يجب ان يكون مناسبًا لمتعة المشاركة عبر الانستغرام- أن يكون مميزًا، مثيرًا وخلق الرغبة في المشاركة في شبكات التواصل الاجتماعي. هذا الادراك هو أساس تطوير مجموعة المشروبات Pixie مع 3 تصاميم عصرية وملونة حسب الطعم.

إضافة إلى هذا، فبالطبع أن جودة المشروب أيضًا مهمة بشكل لا يقل أهمية لدى اختيار المشروب. تدمج مجموعة المشروبات Pixie بين الصحة والمتعة مع 3 طعمات مميزة مقلّلة السكر والسعرات الحرارية".

بمناسبة إطلاق المنتجات، انطلقت الماركة بتعاون من أجل انتاج مجموعة كبسولات بتصميم 3 مصممات رائدات من مجال الموضة.


وتشمل المجموعات المستوحاة من تصاميم الزجاجة الفريدة، تشمل سلسلة الأدوات المنزلية SHIRANKA ، والتي تقدم أكوابًا وأطباقًا ومرطبًا ومجموعة ملابس الشاطئ وملحقات الشاطئ التي صممها LILO ومجموعة من القمصان والقمصان التي صممها DO NOT TELL MAMA.
تتوفر المجموعة عبر موقع خاص على العنوان : Pixie.co.il

السعر الموصى به للمستهلك للقنينة العائلية – 6.5 ش.ج