كنوز نت نشر بـ 14/07/2018 06:15 pm  


سعودية تقتحم حفل ماجد المهندس وتحتضنه


فاجأت فتاةٌ سعودية الحاضرين في مسرح بسوق عكاظ بمحافظة الطائف، واقتحمت الحفلَ، في محاولة لاحتضان المغني العراقي ماجد المهندس، الذي كان يُحيي حفلاً بالمملكة العربية السعودية، مساء الجمعة 13 يوليو/تموز 2018، قبل أن تلقي السلطات القبض عليها وتوجِّه لها تهمة أفعال مجرّمة.

وظهر في مقطع فيديو تداوله الكثيرون، هرولة فتاة ترتدي العباءه السعودية والنقاب، ولم تحدد هويتها، نحو الفنان العراقي أثناء تقديمه بعض أغانيه، فيما حاول حرس ماجد المهندس منعها؛ لكنها سبقتهم ووصلت إلى هدفها.


وعقب هذه الواقعة تدخَّلت السلطات الأمنية والقت القبض عليها، ووجَّهت لها تُهمتي “التحرش» والأفعال المجرَّمة.

وبحسب موقع سبق السعودي، قالت شرطة منطقة مكة المكرّمة، إن الأجهزة الأمنية أوقفت الفتاة التي اقتحمت مسرح حفلة الفنان ماجد المهندس، بسوق عكاظ، وقامت بأفعال مجرَّمة.
وقال المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة: “إنه بالإشارة إلى قيام إحدى المشارِكات بحضور مهرجان سوق عكاظ بمحافظة الطائف، مساء الجمعة الموافق 1439/10/29هـ، باعتلاء المسرح عند تقديم إحدى فقراته، وارتكاب أفعال مجرَّمة وفق نظام مكافحة التحرُّش، فقد تم توقيف الفتاة المخالفة بمؤسسة رعاية الفتيات بالطائف».
وتذمَّر عدد من الحاضرين من سوء التنظيم، بعدما أقدمت إحدى النساء على اختراق الطوق التنظيمي، والدخول للمسرح الغنائي من أجل السلام على الفنان ماجد المهندس، بطريقة مبتذلة، في ظلِّ نقل الحفلة الغنائية على الهواء مباشرة.
وتداوَلَ المقطع عدد كبير من رواد الشبكات الاجتماعية، فيما وجَّه الكثير منهم انتقادات لهذه الفتاة.