كنوز نت نشر بـ 05/07/2018 08:40 pm  


نصف مليون شيكل لتخطيط ضاحيتي الرشايده وعبدالكريم في الكعبية والحجاجرة

-----------------------

صادق المجلس المحلي كعبيه طباش حجاجره هذا المساء في جلسة خاصة ميزانيه بمبلغ نصف مليون شيكل لتنفيذ تخطيط لضاحيتي الرشايدة وعبد الكريم وبدء العمل على اعداد خارطة تفصيلية لتسوية البناء في هذين الحيين العريقين.

ستخصص هذه الميزانية من اجل تخطيط وتنظيم البناء غير المرخص في هاتين الضاحيتين، يشار ان هذا الامر سيساهم مساهمة كبيرة في الغاء اوامر الهدم التي اصدرت بالسابق ضد قسم من البيوت القائمه.

يذكر في هذا السياق انه وبعد جهود حثيثة ومفاوضات طويلة قام بها رئيس المجلس المحلي كعبية طباش حجاجرة السيد زيدان كعبيه مع الدوائر الحكومية المختلفة والمجلس الاقليمي عيمق يزراعيل ولجان التخطيط والبناء، تم الاتفاق على ضم حي رشيد وحي عبد الكريم الى منطقة نفوذ الكعبيه طباش حجاجرة.


السيد زيدان كعبية رئيس المجلس المحلي كعبية طباش حجاجرة صرح بان جميع الوزارات الحكوميه مجنده لهذا المشروع التاريخي بما في ذلك لجان التنظيم والبناء التى اخذت على عاتقها اعداد الخوارط وتنظيم الضاحيتين خاصة بعد ما قام المجلس المحلي بتوفير الميزانيات الخاصه لذلك.

هذه التطورات الايجابية قوبلت بالارتياح والطمأنينه من قبل سكان القريه عامة وسكان الضاحتين خاصة.

شارك في الجلسة الخاصة كل من نواب رئيس المجلس، محمد صالح كعبية وقاسم كعبية، بالاضافة الى اعضاء المجلس طاهر كعبية، محمد نايف كعبية ويوسف سبتان.