كنوز نت نشر بـ 04/07/2018 10:47 am  


صور: 3500 طالب وطالبة يشاركون في مخيم واحة الصحراء في 16 مدرسة بالنقب

 
انطلقت يوم (الأحد) فعاليات ونشاطات المخيم الصيفي لطلاب الصفوف الاول والثاني والثالث في جميع المدارس الابتدائية بمناطق المجلس الإقليمي واحة الصحراء، والتي تشمل 16 مدرسة ابتدائية. 

ويشارك في المخيم الصيفي نحو 3500 طالب وطالبة، ومن المقرر ان يستمر لمدة ٣ اسابيع، تحت اشراف قسم التربية اللا منهجية في المجلس. 
ويتخلل المخيم فعاليات ونشاطات لا منهجية، بالاضافة الى نشاطات تربوية ورياضية ورحلات للترفيه والتسلية والمتعة .

يذكر ان المخيم يشمل فئة اجيال من الصف الاول حتى الثالث، ويحق لجميع الطلاب في قرى قصر السر، بير هداج، ابو تلول، ابو قرينات، بالاضافة الى القرى المجاورة لمنطقة نفوذ واحة الصحراء: عبدة، وادي النعم، الزرنوق وبير المشاش، التسجيل والمشاركة الفعالة في المخيم. 

علي الهواشلة، مدير قسم التربية اللا منهجية في مجلس واحة الصحراء الإقليمي، أكد على حرص المجلس ان تسير فعاليات المخيم على افضل حال، لخدمة الطلاب الناشئين في صفوف الاوائل والثواني والثوالث، تحت اشراف ومساعدة 115 مرشداً بالاضافة الى 25 مرشد صغير مع توفير كافة الخدمات من سفريات وتوفير الطعام للطلاب المشاركين.

وأضاف: "أن رئيس المجلس ابراهيم الهواشلة، يولي اهمية كبرى للتربية والتعليم والفعاليات التربوية اللا منهجية، ويضع كافة الامكانيات والوسائل لتقدم ونجاح طلاب واحة الصحراء".