كنوز نت نشر بـ 03/07/2018 03:09 pm  


نواب القائمة العربية الموحده (الحركة الإسلامية) يدينون قانون المخصصات


قانون خصم مخصصات ذوي الأسرى الفلسطينيين من أموال ضرائب للسلطة الفلسطينية هي نهب وسرقة لحق إنساني مشروع

 
أدان نواب القائمة العربية الموحده (الحركة الإسلامية) في القائمة المشتركة, مسعود غنايم, عبد الحكيم حاج يحيى, طلب أبو عرار, سعيد الخرومي قرار الكنيست لقانون خصم مخصصات ذوي الأسرى الفلسطينيين من أموال الضرائب التي تجبيها إسرائيل للسلطة الفلسطينية, وقد صوت نواب القائمة المشتركة ضد القانون إلى جانب نواب من حزب ميرتس بينما وافق عليها 87 نائب ومن ضمنهم نواب المعارضة من حزب يش عتيد والمعسكر الصهيوني.

إن القانون الذي تم تمريره هو سرقة ونهب لحق فلسطيني وحق للعائلات والشعب الفلسطيني تحت حجة ما يسمى دعم الإرهاب, عائلات الأسرى والعائلات الثكلى بحاجة إلى دعم إنساني, وهذه العائلات المحتاجة التي فقدت مُعيلها بسبب الأسر أو القتل بقيت وحيدة دون سند ودون من يسعى لمعيشتها وقد شكلت هذه المبالغ مصدر لإكمال العيش بكرامة .


الحكومة الإسرائيلية والأحزاب الصهيونية التي صوتت إلى جانب هذا القانون تعاقب الأطفال والنساء وتمنع عنهم أبسط درجات العيش بحجة ما يسمى بالإرهاب .

هذا القانون ينضم لباقي القوانين العنصرية والفاشية وقوانين العقاب الجماعي على الشعب الفلسطيني وهو مُدان ومُستنكر لأنه يضرب بعرض الحائط أبسط مبادئ حقوق الإنسان.