كنوز نت نشر بـ 23/06/2018 01:17 pm  


نتسيرت عيليت: مصرع عامل في العشرينات في ورشة بناء



الناصرة - كنوز - افادت مراسلتنا سلام حمامدة انه لقي عامل في العشرينات من العمر مصرعه، ظهر اليوم السبت، بعد سقوطه عن ارتفاع 10 أمتار في ورشة بناء بحي هار يونا

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ : الطاقم الطبيّ التابع للمؤسسة وصل إلى مكان الحادث، حيث عثر على شاب (20 عامًا) وهو جثة هامدة، بعد سقوطه عن ارتفاع 10 أمتار تقريبًا. وعليه اضطر الطاقم إلى إعلان وفاته في المكان.

وفي بيان من كايد ظاهر افاد فيه : هار يونا الناصره.اصابة شخص في بئر لمصعد كهربائي פיר وصفت حالته بالحرجه.طواقم اطفاء وانقاذ من محطة الناصره وصلت الى المكان وعملت بمساعدة الطواقم الطبيه في تخليص المصاب ونقله للمشفى لتلقي العلاج


المتحدث باسم الشرطة (الشمالية):

قبل فترة وجيزة ، كان هناك موقع بناء في حي هار يونا في الناصرة عيليت يدير مبنىً شابًا في العشرينات من القرن الماضي ، وسقط أحد سكان إحدى قرى جنين من ارتفاع أثناء أعمال البناء.
سقط العامل في عمود المصعد من ارتفاع حوالي 12 متر ، وقام العاملون الطبيون الذين تم استدعاؤهم إلى الموقع بإجراء عمليات الإنعاش ، لكنهم اضطروا في النهاية إلى تحديد وفاته على الفور.
فتحت الشرطة الإسرائيلية تحقيقاً في ملابسات الحادث بالتعاون مع باحث حوادث العمل التابع لوزارة العمل والرعاية الاجتماعية.
ويشير تحقيق أولي إلى أن المتوفى كان على ما يبدو في إسرائيل دون تصاريح. بالإضافة إلى ذلك ، تم اعتقال مدير الموقع واثنين من سكان المناطق الذين كانوا يعملون في المنطقة دون تصاريح لدخول إسرائيل للاستجواب.