كنوز نت نشر بـ 19/06/2018 11:04 pm  


المنتخب المصري اول المغادرين من مونديال روسيا بعد خسارته 


ودّع المنتخب المصري، اليوم الثلاثاء، منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم إكلينيكيًا بعد هزيمته من روسيا بهدف لثلاثة أهداف في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من المونديال.
بذلك، أصبح المنتخب الروسي أول المتأهلين إلى ثمن النهائي بعد تحقيقه للانتصار الثاني في المجموعة.

وتتمسك مصر بالأمل الأخير لانتزاع بطاقة العبور إلى الدور التالي، بشرط فوز السعودية على أورغواي غدًا الأربعاء، على أن تحقق روسيا الفوز على الفريق اللاتيني في الجولة الأخيرة، بالإضافة إلى فوز مصر على السعودية.

وفي تفاصيل اللعبة : انهار دفاع مصر في أول 17 دقيقة من الشوط الثاني إذ اهتزت شباكه ثلاث مرات في الهزيمة 3-1 أمام روسيا في المباراة الثانية للمجموعة الأولى في سان بطرسبرج، الثلاثاء.

وأحرز محمد صلاح أول هدف لمصر في كأس العالم منذ 1990 عندما نفذ بنجاح ركلة الجزاء التي حصل عليها واحتسبها الحكم بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد في الدقيقة 73.

ووضعت روسيا قدما في دور الستة عشر إذ أصبحت بحاجة لفوز أو تعادل أوروغواي على السعودية غدا الأربعاء لتضمن التأهل لأدوار خروج المغلوب.


ورفعت روسيا رصيدها إلى 6 نقاط بعد فوزها في الافتتاح 5-صفر على السعودية متقدمة بثلاث نقاط على أوروغواي التي تغلبت 1-صفر على مصر.
بينما لا تملك مصر والسعودية أي نقاط.

وافتتح أحمد فتحي التسجيل لروسيا بهدف عكسي بعدما فشل في إبعاد تسديدة رومان زوبنين وأضاف دينيس تشيرشيف الهدف الثاني في الدقيقة 59 وبعد ذلك بثلاث دقائق أضاف أرتيم جيوبا هدفا آخر بعد مجهود فردي رائع.