كنوز نت نشر بـ 13/06/2018 04:40 pm  


استفزازات تركي آل الشيخ للمنتخب المصري


كنوز - من زهور عثمان


قال رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، المستشار تركي آل الشيخ في لقائه الخاص مع صحيفة روسية حول مباريات الصقور الخضر في المجموعة الأولى من مونديال 2018 " أن منتخبنا سيخوض مباراة صعبة أمام المنتخبين الأوروغواي والروسي ولكن حسب التقييمات التي قام بها خبرائنا في المنتخب أن صقور المملكة بإذن الله سوف تتخطى هذه العقبة وأن المنتخب يعيش أفضل حالاته فكلنا ثقة بأنه سوف يتأهل من دور المجموعات".

كما طلب من مدرب المنتخب خوان أنطونيو بيتزي وكادره الخاص أن يركزوا بشكل تام على هذين المنتخبين ويقيموا جميع اللاعبين ويقوموا بتحليل كل الخطط والتكتيكات التي يمكن أن يتخذها مدربا المنتخبين أمام المنتخب السعودي ووضع الاستراتيجيات المناسبة لصد هذه الخطط وكسب النقاط الكافية للفوز والتأهل من هذه المرحلة.


وفي تعليقه على المنتخب المصري قال أن المنتخب المصري يعيش في أسوأ حالاته لأن مستوى أداء لاعبيه منخفضا جدا ولا يعتد به وأن نتائجه السلبية الأخيرة خير دليل على ذلك وتأهله إلى مباريات كأس العالم يعتبر معجزة بشكل ما. وبما أني أتمنى للمنتخب المصري التوفيق ولكن ما سيجري على أرض الواقع لا يمكن تغييره.

وأضاف آل الشيخ أنه تلقى طلبات من بعض اللاعبين المصريين بأن لديهم رغبة للحصول على الجنسية السعودية وتمثيل المنتخب السعودي للاستحقاقات القادمة ولكنه لم يكشف عن أي أسماء من هؤلاء اللاعبين.