كنوز نت نشر بـ 13/06/2018 03:59 pm  



فوز هاشم حسين الرامة بمنصب مدير إدارة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للقرى الدرزية والشركسية



 فاز السيد هاشم حسين من قرية الرامة بمناقصة على منصب مدير إدارة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للقرى الدرزية والشركسية في البلاد. 


ويذكر ان السيد هاشم حسين عمل حتى الاونة الاخيرة مديرا عاما لوزارة التعاون الاقليمي حيث حقق انجازات عديدة في تطوير مشاريع مشتركة مع دول الجوار وحوض البحر الابيض المتوسط.


كما اشغل منصب مدير قسم الاقليات في رئاسة الوزراؤ لاكثر من عقد حقق خلالها العديد من الانجازات على صعيد تطوير القرى الدرزية، الشركسية والبدوية في الشمال. كما كلف بعدة ملفات حساسة لم يكشف النقاب عنها بعد.


ويشار الى ان السيد هاشم حسين يتمتع بخبرة كبيرة في إدارة المشاريع ، فقد عمل 25 سنة في عدة مناصب، وادار ميزانيات ضخمة أمام مختلف الوزارات والمؤسسات.



وكجزء من مهامه ، قام بإعداد اربع خطط لتطوير الوسط الدرزي والشركسي على مدى اكثر من اثنتي عشرة سنة.


ويذكر إن رؤساء السلطات الدرزية والشركسية يكنون له احتراما وتقديرا خاصا واعربوا عن دعمهم لهذا الاختيار.


وسيتسلم السيد هاشم حسين مهام منصبه الجديد في مطلع الشهر المقبل بعد اختياره في مناقصة شارك فيها العديد من المواطنين بما في ذلك كبار المسؤولين من وزارات العدل، الامن الداخلي، الاقتصاد،التربية والتعليم،المساواة الاجتماعية والسياحة.


تجدر الإشارة إلى أن مديرية التنمية الاقتصادية والاجتماعية للوسط الدرزي والشركسي تأسست بموجب قرار حكومي وتعمل ضمن الإطار التنظيمي لمكتب رئيس الوزراء.