كنوز نت نشر بـ 08/06/2018 12:49 am  


يافا: العثور على جثة فادية قديس 


بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

قبل ساعتين، تلقت الشرطة بلاغ عن العثور على امرأة في الخمسينات من عمرها متوفية في شقتها في شارع أوهيف يسرائيل في مدينة تل أبيب وعلامات عنف على جسدها.

 قوات الشرطة وصلت الى المكان وشرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث.


هذا وافادت مصادر اعلامية ان الجثة التي عثر عليها داخل شقة في يافا تل ابيب تعود للسيدة فادية قديس البالغة من العمر 52 عامًا وزوجة المغدور المرحوم غابي قديس رئيس الجمعية الخيرية الأرثوذكسية السابق الذي لقي مصرعه طعنًا خلال مسيرة عيد الميلاد المجيد قبل سنوات على يدّ متهمٍ كان يتنكر بزيّ بابا نويل. 


ويشار الى ان الشرطة ترجح الى ان الحديث يدور حول جريمة قتل وتحقق بالمسار الجنائي. في حين اشارت التفاصيل الى ان عائلة المغدورة سبق وان ابلغت الشرطة انها مفقودة ولا ترد على اتصالات اقربائها، حيث عثر عليها مقتولة داخل احدى غرف منزلها الواقع في شارع اوهيف يسرائيل في يافا. 

 
وكان الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء قد افاد في بيانٍ عممه على وسائل الإعلام:ان بلاغًا وصل الى بدالة المؤسسة على الرقم 101 حول العثور على سيدة وهي فاقدة الوعي في شقة في مدينة تل ابيب، حيث وصل الى المكان الطواقم الطبية التابعة للمؤسسة وعملت على تقديم الإسعافات الأولية للسيدة إلا ان شتى المحاولات باءت بالفشل وأعلن الطاقم عن وفاتها". وتبين ان السيدة عربية من سكان مدينة يافا، وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.