كنوز نت نشر بـ 08/06/2018 12:07 am  


الطيبة : طلاب مدرسة عمال الأخوة الشاملة يبدعون بمسابقة الكيميادة



الطيبة - كنوز - شاركت كوكبة متميزة من طلاب مدرسة عمال الأخوة الشاملة على اسم يوسف شاهين ، بمسابقة " الكيميادة" القطرية المرموقة والتي تُجرَى بإشراف معهد " التخنيون" في حيفا.

أما المشاركون فهم الطلاب: يوسف عازم، فاطمه جيوسي، محمد سلامه، أسماء سلامه وعدن أبو مطير. وقد اجتازوا هؤلاء المرحلة الأولى وتم اختيارهم من بين 6000 متسابق من شتى أنحاء البلاد.

عبورا للمرحلة الثانية ،حيث يتم خلالها انتقاء ثلاثين طالبا تميزوا بالمشروع، وعلى هذا فإن المدرسة المذكورة لم تُخِب ظنا، فقد تميز الطالب محمد سلامه بما أنجزه في المشروع ليرتقي الى المرحلة الثالثة والأخيرة ويكون واحدا من بين طالبين فقط من الوسط العربي.

وقد أقام معهد " التخنيون " حفلا، تكريما للحائزين على المراتب المتقدمة بهذه المسابقة، ومن الجدير ذكره أن مدرسة عمال الأخوة الشاملة تشارك بهذا المشروع على مدار أربع سنوات متتالية تحظى بها الى إعجاب وتقدير لجنة المسابقة وتصل الى مراحل متقدمة فيها.

يرى مدير المدرسة المربي هلال مصاروة أن المشاركة بمثل هذه المسابقة لهو إنجاز عظيم ومشرف، مؤكدا على مواصلته لدعم مثل هذه المشاريع التي تخلق حافز الإبداع والتقدم والتألق لدى الطلاب ، فله أنبل الشكر وأصدق العرفان على ما يقدمه لأبنائنا.

كما ونشكر د. اسراء حاج يحيى مركزة فرع الكيميادة في المدرسة والتي أشرفت على تحضير المتسابقين وتجهيزهم على أتم وجه ، خصوصا وأن المادة التي يُمتَحن فيها الطلاب بمستوى جامعي وتتطلب مهارات وقدرات عالية جدا لطلاب متفوقين.

نبارك بكل حفاوة وفخر للطالب الفائز محمد سلامة ونسأل الله زيادة في إبداعات طلابنا وتفوقهم.