كنوز نت نشر بـ 03/06/2018 10:36 pm  


ايوب قرا: يصف الفلسطينيين بالجرذان وشبه بني ادمين


الناصرة - كنوز - من سلام حمامدة


وصف وزير الاتصالات عضو الكنيست عن الليكود ايوب قرا الفلسطينين بغزة بانهم جرذان واشباه بني ادمين خلال لقاء متلفز له مع الفضائية الفرتسية الناطقة بالعربية i24 جمعه بالنائب عيساوي فريج "ميرتس"

النائب عيساوي هذا كلام دنيئ لا يمكن ان يحكيه انسان ولا يشرفني الجلوس معك.

وتفيد مراسلتنا ان مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقغ التواصل الاجتماعي لاقى ردود فعل غاضبة ومستنكرة .



من هو ايوب قرا ؟

الوزير ايوب القرا عضو حزب الليكود سنوات طويلة وكان في حينه من المرافقين لرئيس الحكومة ارئيل شارون حين صعوده الى المسجد الاقصى التي سببت لاندلاع الانتفاضة سنة 2000.

الوزير ايوب قرا( 63عاما) وهو متزوج وأب لستة أولاد، من مواليد وسكان دالية الكرمل، وانتخب للكنيست للمرة الأولى في العام 1999، وعين نائب وزير في الحكومة الاخيرة في وزارة التعاون الإقليمي وفي السابق خدم في عدة مناصب في الكنيست من بينها: نائب الوزير في وزارة النقب والجليل, نائب رئيس الكنيست, عضو في لجنة المالية , عضو في لجنة تعيين قضاة مذهب, عضو في لجنة الاقتصاد والمسئول عن الاقليات .

وبعد الوزير الجديد في حكومة إسرائيلية أيوب قرا سيدخل الوزارة الإسرائيلية وسيعمل على تطوير العلاقات مع الدول العربية وأضاف حينها أنه سوف يبدا في تطوير القرى العربية، وحل قضية البناء الغير مرخص. وسوف يستمر في تمثيل الدولة في شتى المجالات وبالأخص التعاون مع الدول العربية لمحاربة الإرهاب في المنطقة