كنوز نت نشر بـ 03/06/2018 08:21 pm  



اعتقال 5 مشتبهين من النقب بالضلوع في خطف سلاح جندي بمفترق بيت كما



كشفت الشرطة الاسرائيلية النقاب عن اعتقال خمسة من سكان بلدة اللقية في النقب، أحدهم قاصر، للاشتباه بضلوعهم في اختطاف سلاح من جندي في جيش الاحتلال قبل أسبوع في مفرق بيت كاماه من خلال الاعتداء عليه وتهديده بمسدس مزيف، على خلفية جنائية مرجحة.

ومددت الشرطة الاسرائيلية فترة اعتقالهم حتى يوم الأربعاء المقبل.




وجاء في بيان الشرطة : تواصلًا لإزالة أمر حظر النشر بشأن توقيف المشتبهين بخطف وسرقة سلاح جندي جيش الدفاع في مفترق بيت كما يوم 27.05.18 :


 توثيق أفراد الوحدة الخاصة المستعربون التابعة لحرس الحدود يلقون القبض على ثلاثة من المشتبهين الخمس، من سكان النقب، للإشتباه بتورطهم بخطف وسرقة سلاح جندي جيش الدفاع الاسرائيلي في مفترق بيت كما ومن ثم يرصدون السلاح 

منذ اختطف المشتبهون سلاح الجندي دخل أفراد وحدة الشرطة الخاصة لشرطة حرس الحدود المستعربون التي تعمل في لواء الجنوب، لتاهب ميداني نحو النشاط لإستعادة السلاح وإلقاء القبض على المشتبهين. 

من خلال نشاط مشترك لجهاز الامن العام الشاباك وشرطة إسرائيل لواء الجنوب شرعت الشرطة بالتحقيق الذي أدى الى إلقاء القبض على المشتبهين وضبط سلاح الجندي.

* الوحدات الخاصة لشرطة إسرائيل، بما في ذلك وحدات شرطة حرس الحدود متأهبين ميدانيًا 24/7 ومستعدون للتعامل مع أي سيناريو وادأي حادث يتطلب تفعيل الميزات الخاصة لهذه الوحدات بما فيها من شرطيين مهنيين ومدربين. جنبًا إلى جنب مع الأجهزة الأمنية المختلفة يعمل افراد الوحدات الخاصة في الشرطة لتعزيز أمن مواطني الدولة 

مرفق  الفيديو- شعبة الاعلام في الشرطة