كنوز نت نشر بـ 29/05/2018 05:52 pm  


6 اصابات بينها خطيرة إثر حادث طرق على مفرق ألموج قرب البحر الميت


وقع حادث طرق مروع، عصر اليوم الثلاثاء، على شارع 1 عند مفرق ألموج، القريب من البحر الميت، ما أسفر عن إصابة 6 مواطنين بجراح متفاوتة، وصفت حالة أحدهم بالخطيرة. حيث وصلت طواقم الاسعاف إلى المكان وقدّمت العلاج الأولي للمصابين ونقلتهم إلى المستشفيات، فيما باشرت الشرطة بتنظيم حركة السير إلى جانب التحقيق في أسباب وقوع الحادث. 

ووصلنا من الشرطة: "تلقت الشرطة بلاغًا حول حادث طرق بين سيارتين إسرائيليتين على شارع 1 في مفرق الموج، وأسفر الحادث عن وقوع 6 اصابات. حيث أُغلق الشارع من الاتجاهين، وتناشد الشرطة السائقين بسلك طرق بديلة".


وجاء في بيان لاحق للشرطة أنّ "الحادث وقع بين سيارتين إسرائيليتين اصطدمتا وجهًا لوجه، ما أسفر عن 6 إصابات بينها: إصابة خطيرة، 3 إصابات طفيفة، إضافة إلى إصابتين متوسطتين. ويشار إلى أنّه تمّ إغلاق الشارع أمام حركة السير"، بحسب الشرطة.

كما وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من نجمة داوود الحمراء، جاء فيه:"استلم مركز نجمة داوود الحمراء بلاغًا قرابة الساعة 14:14 قرب منطقة القدس، حول وقوع حادث بين سيارتين على مفرق الموج واصابة 6 أشخاص. هذا وهرع أفراد الطاقم الطبي لتقديم الاسعافات الأولية للمصابين:

 اصابة خطيرة لرجل (40 عامًا) في بطنه وتم احالته الى مستشفى "شاعري تسيدك"، واصابة شابين (18عامًا) بجراح متوسطة في الرأس والأطراف، وتمّت احالتهما الى مستشفى هداسا، بالاضافة الى 3 اصابات طفيفة وتم نقلهم الى مستشفى شاعري تسيدك لاستكمال العلاج". وفقًا للبيان.